البلطان يتذمر من وجود العواجي ويطالب بعقد اجتماع مع الاتحاد السعودي

البلطان يتذمر من وجود العواجي ويطالب بعقد اجتماع مع الاتحاد السعودي

منذ 10 سنوات

البلطان يتذمر من وجود العواجي ويطالب بعقد اجتماع مع الاتحاد السعودي

هنأ خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي لاعبو فريقه على تحقيقهم لبطاقة التأهل لدور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب التغلب على الهلال بهدف نظيف، مُبينًا أن المباراة كانت متقاربة إلى حدٍ كبير بين الفريقين، خاصةً وأن الهلال يتمتع بمهارات ولاعبين جيدين قادرين على قلب الموازين في لحظة.

وقال “البلطان” خلال تصريحات تليفزيونية: “أهنأ لاعبي الفريق والجمهور على هذا الفوز، فلقد جاء على فريق عنيد مثل الهلال الذي كان قاب قوسين من إحراز أهداف عديدة، ولكن أعتقد أن فوز اليوم مستحق”.

وتابع: “نحترم جميع الفرق السعودية وسنخشى مواجهتنا أمام الاتفاق أو الفيصلي، فجميع مباريات الكأس لايوجد بها فريقًا كبير وصغير، ومن الوارد إقصائك في لحظة كما حدث اليوم مع الهلال”.

وأضاف: “سنغلق ملف الهلال اليوم، وسنركز بشكل كبير على مباراتنا امام استقلال طهران، وارجو من جمهور السعودية بأكمله والشباب بشكلٍ خاص مؤازرتنا خلال هذه المباراة حتى نتمكن من تحقيق الفوز وضمان التأهل للدور المقبل من البطولة الآسيوية”.

وفيما يتعلق بالحكم الرابع مرعي عواجي، استنفر رئيس الشباب من تعمد لجنة التحكيم لاستفزاز الفريق الشبابي بمجلس إدارته، خاصةً وأنها على علم برفض مجلس الإدارة لهذا الحكم لما قام به في حق النادي والكرة السعودية سابقًا دون تحميله أي عقوبة من قبل مسئولي الاتحاد.

واستطرد “البلطان” قائلًا: “في مباراة النصر والشباب كان هناك حكام أجانب، فلم لايكونوا حاضرين بمباراة الهلال أيضًا وهي كبيرة مثلها مثل دربي العالمي، لا أعلم لماذا يتعمد مسئولي التحكيم استفزازنا وإلصاق مرعي بمبارياتنا رغم تقديمنا اعتراضًا رسميًا عليه يفيد برغبتنا في استبعاده التام من جميع اللقاءات الخاصة بفريق الشباب”.

الخبر من المصدر