برعاية

وداعاً كارينيو .. نهاية رجل شجاع

وداعاً كارينيو .. نهاية رجل شجاع

واخيراً تحقق الحلم و اخيراً النصر بطل الدوري والكأس.

انتظرنا طويلاً هذه اللحظة التاريخية مر علينا الكثير و أن الأوان اخيراً لنكون أبطال نحن كمحبين تحملنا كثيراً صبرنا كثيراً و هذا الموسم حصدنا اخيراً.

فاز النصر وانتهت احلى حكاية وأجمل رواية حكاية رجل شجاع جاء لينقذ هذا الفريق من عقدته ليواجهه أعداءه الكثر الذين لطالما سخروا منه واستفزوه ولكنه هو فقط من استطاع أن يقف أمامهم ولكننا خسرناه بسببهم ولكنه لم يذهب الا بعد أن أسعدنا وأقول له “اذهب فأنت كنت بطل وستظل بطل هذا الزمان للنصر لن ننساك ابداً”.

كل ما أتذكر تلك الأيام التعيسة ابتسم وأقول ياه لقد تغير فريقي كثيراً من فريق كان يجلب كل من هب ودب للفريق إلى فريق لا يجلب إلاّ من يلعب لأجل الفريق قد لا يقبل الشعار قد لا يكون يعشق هذا الكيان ولكنه يهمه الفوز والفوز فقط من اجل الفريق.

مر الكثير علي هذا الفريق مر لاعبين خائنين ضروا الفريق كثيراً وأذوا مشاعر مشجعيه ، مر لاعبين نسميهم عاهات ولكنهم يكادون يختفون من ذاكرتنا ، ومر مدربين تخبطوا بطموحاتنا وبخروا أحلامنا.

دموع الفرح و ما أجملها من دموع :

من كأس ولي العهد أمام الغريم التقليدي ألى الدوري حيث أحتفلنا وصولاً لتلك الليلة الجميلة تحت سماء الرياض حيث تفوقنا على كل شئ ذرفت دموع كثيرة وتلك هي أجمل الدموع وأكثرها روعة دموع الفرح يالهي ما أجمل هذه الأيام التي نعيشها أيام تاريخية ويزيدها روعة رؤية هولاء اللاعبين وهم يبكون من الفرح لأجل النصر من اجل هذا الشعار الذي صاروا يعشقونه وصرنا نعشقهم لهذا.

أنت الفريد من نوعك أنت الرجل الشجاع الحقيقي ياكارينيو.

من أين لك هذا ؟! 37 عاماً، ٢٦مباراة، صنعت ٧ أهداف  من هو مثلك يا أبن الأهلي ذلك النادي الذي لم يعطيك  حقك ولم يقدرك حق قدرك فأنت كبير واكبر من تحزن على نادي عشت فيه سنيناً طويلة.

يكفينا فخراً أن تكون قائداً للفريق الذي نعشق أنت اكبر من أن استطيع وصفك.

أنت من جعل كل الأحلام حقيقة فشكراً لك يا صانع الحدث :

قد يكون هذا أصعب وداع يمر على النصرو خاصة لو علمنا أن المغادر ليس لاعب وفي يلعب للشعار أو لاعب أسطورة كتب أحرف من ذهب في التاريخ  ولكن هذا الوداع لك أنت يا من يسمى بالرجل الشجاع ذو الشعر المجعد ولكن كما قالوا النصراويين ليلة الدوري أنت لست فقط مدرب بل أنت من أعاد أمجاد الماضي، كيف نستطيع أن نودعك و نحن نعشقك ، كيف سنرى تلك الدكة حيث قدتنا لليالي من ألف ليلة و ليلة وأنت لست موجوداً فيها ، وجدناك من بين الكثيرين ولكن قررت أن تتركنا لتصنع مجدك الشخصي وذلك من حقك لأنك حققت لنا أحلامنا و من حقك تحقيق أحلامك لن أقول الا بالتوفيق وشكراً ولكن ابعد يديك عن كنوزنا!!!.

أنت أكثر من يستحق كل هذه الانجازات :

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا