برعاية

تدشين كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ اليوم

تدشين كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ اليوم

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات بطولة كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014، التي أطلقتها شركة ماميمو للإنتاج وتقدمها شركة "كاديلاك" بدعم من مجلس دبي الرياضي، وتشهد الانطلاقة اليوم مباراتين ساخنتين بين جميع الفرق المشاركة وتنطلق الأولى في الخامسة والنصف مساءً وتعقبها في السابعة المباراة الثانية..

وكانت قرعة البطولة قد أقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس، وتنتظر جماهير رياضة الملوك خلال هذا الحدث عروضا حافلة بالمتعة والحماس، وتتنافس على نيل اللقب نخبة من أفضل لاعبي العالم على مدار اليوم وغداً السبت والذي سيشهد مباراتين ومن ثم حفل التتويج والختام الذي سيشمل على العديد من الفعاليات المصاحبة والسارة للجميع، في المنطقة المخصصة للبطولة بموقع سكاي دايف دبي في "مرسى دبي.

ويكتسب مفهوم بطولة بولو الشاطئ، الذي أطلقته "شركة ماميمو للإنتاج" منذ 10 سنوات، بعدا جديداً هذا العام، حيث يتنافس اللاعبون للمرة الأولى مساءً تحت الأضواء الكاشفة، وتشهد بطولة هذا العام مشاركة 4 فرق يضم كل منها 3 لاعبين يسعون للفوز بلقب النسخة الخامسة.

وسيبذل فريق "جوليوس باير" بطل النسخة الأخيرة قصارى جهده للمحافظة على لقب"بطولة بولو الشاطئ2013" بقيادة اللاعب راشد الحبتور، رئيس "نادي دبي للبولو"، إلى جانب نجله خلف الحبتور الذي يمتلك سجلاً خالياً من نقاط التمايز، واللاعب الأرجنتيني المحترف خوان كروز جيفارا المصنف سادساً.

وسيواجه ثنائي الحبتور من فريق "جوليوس باير" منافسة قوية من ثنائي آخر من عائلة الحبتور ضمن فريق "بومباردييه فيستاجيت"، بقيادة محمد الحبتور ونجله حبتور الحبتور إلى جانب اللاعب غييرمو كويتينو بمعدل تمايز 6 للمنافسة على كأس البطولة وانتزاعها من الفرع الآخر للعائلة.

كما يتنافس على كأس البطولة اللاعب السويسري بيرو ديللير (0) جول الذي يقود فريق "ليندت ماستر سويس شوكولاتيريز"، ويرافقه زميلاه الدكتور توماس أم، وريندير (0) جول ولوكاس لابات (6) جول من الأرجنتين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا