برعاية

أولى جولات السفن الشراعية السبت

أولى جولات السفن الشراعية السبت

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحريه في العاشره من صباح يوم السبت المقبل، سباق الجوله الاولي والافتتاحيه من بطوله دبي للسفن الشراعيه المحليه 60 قدماً، وذلك ضمن روزنامه السباقات البحريه في الموسم الرياضي البحري 2013-2014.

وتقرر ان يبدا السباق في تمام الساعه العاشره صباحاً، من خط البدايه، قباله جزيره القمر (نيوه بن حنظول) في عمق الخليج العربي، باتجاه خط النهايه في شاطئ جميرا قباله المعلم الحضاري الكبير فندق برج العرب، لمسافه تصل في مجملها الي 27.4 ميلاً بحرياً.

وناشدت اللجنه المنظمه جميع المشاركين ضروره الالتزام بالبرنامج الزمني الكامل للسباق، والوصول المبكر الي مكان الانطلاقه، وذلك قبل ساعه من موعد البدايه، من اجل بدء السباق في الموعد المحدد، والوصول الي الشاطئ وخط النهايه في توقيت مناسب.

ودعا علي جمعه بن غليطه المدير التنفيذي بالوكاله في نادي دبي الدولي للرياضات البحريه، كل النواخذه والملاك الي الاسراع بقيد اوراقهم والتسجيل في لجنه السباقات في النادي، قبل الساعه الخامسه من مساء يوم غد الخميس، وهو الموعد المحدد لاغلاق باب التسجيل، واعلان قائمه المحامل المشاركه في الحدث الكبير.

وقال ان السباق المرتقب يعتبر بروفه اولي للنواخذه والبحاره المشاركين في سباق القفال السنوي للسفن الشراعيه المحليه 60 قدماً، والذي تقرر ان يقام يوم السبت الموافق السابع عشر من شهر مايو المقبل، وينطلق من جزيره صير بونعير ولمسافه تزيد علي 52 ميلاً بحرياً باتجاه شاطئ جميرا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا