برعاية

كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ تنطلق الجمعة

كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ تنطلق الجمعة

تنطلق يوم الجمعة المقبل فعاليات بطولة "كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014" التي تقدمها شركة "كاديلاك" بدعم من "مجلس دبي الرياضي" ويحتضنها الملعب الذي تم تخصيصه بمواصفات عالمية بمنطقة سكاي دايف دبي الصرح الرياضي الكبير خلال يومي الجمعة والسبت المقبلين.

حيث يتنافس على نيل اللقب نخبة من أفضل لاعبي العالم على مدى يومي 11 و12 أبريل ضمن المنطقة المخصصة لرياضة بولو الشاطئ ضمن "سكاي دايف دبي" في "مرسى دبي"، وسيختبر الجمهور خلال هذا الحدث تجربة حافلة بالمتعة والحماس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس بمقر إقامة البطولة بحضور سام كاتيلا مدير ادارة ماميمو برودكشن مؤسس ومنظم بطولة بولو الشاطئ وغابي كاتيلا مديرة البطولة ودانيال سافاري رئيس منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لجوليس باير ونديم غريب مدير العلامة التجارية لشركة كاديلاك للسيارات الراعية للبطولة ومحمد الحبتور قائد فريق فيستا جيت وراشد الحبتور رئيس فريق جوليس باير.

وأكد سام كاتيلا ان الحدث يكتسب مفهوم بطولة بولو الشاطئ، الذي أطلقته "شركة ماميمو للإنتاج" منذ 10 سنوات، بعدا جديداً هذا العام، حيث يتنافس اللاعبون لأول مرة مساءً تحت الأضواء الكاشفة وتشهد بطولة هذا العام احتدام المنافسة بين 4 فرق يضم كل منها 3 لاعبين للفوز بالكأس.

وسيبذل فريق "جوليوس باير" قصارى جهده للمحافظة على لقب "بطولة بولو الشاطئ 2013" بقيادة اللاعب راشد الحبتور، رئيس "نادي دبي للبولو" واللاعب الدولي المتمرس الذي يلعب المباراة النهائية دون أي درجة تمايز، إلى جانب نجله خلف الحبتور الذي يمتلك سجلاً خالياً من نقاط التمايز، واللاعب الأرجنتيني المحترف خوان كروز جيفارا المصنف سادساً.

وسيواجه ثنائي الحبتور من فريق "جوليوس باير" منافسة قوية من ثنائي آخر من عائلة الحبتور ضمن فريق "بومباردييه فيستاجيت"، بينما ينضم اللاعب غييرمو كويتينو - بمعدل تمايز 6 - إلى فريق محمد الحبتور (0).

ويضم فريق "مارديفا" سعيد بن دري، ومحمد بن دري، واللاعب الأرجنتيني المحترف نيكو بتراشي، كما يتنافس على كأس البطولة اللاعب السويسري بيرو ديللير (0) الذي يقود فريق "ليندت ماستر سويس شوكولاتيريز"، يرافقه زميلاه الدكتور توماس أم. ريندير (0) ولوكاس لابات (6) من الأرجنتين.

وأكد محمد الحبتور أن بولو الشاطئ تختلف بدرجة ملحوظة عن رياضة البولو على المسطحات الخضراء من حيث طول وعرض الملعب وكرة اللعب وعدد اللاعبين وزمن المباراة الذي يستغرق 6 دقائق في كل شوط من الاشواط الاربعة لكل مباراة، هذا بالاضافة لنوعية الخيول التي تتطلب التوافق والتناغم بين الفارس وطبيعة ارض الملعب، بالاضافة لتواجد الحكام خارج حدود الملعب.

من جهته قال دانييل سافاري، رئيس أسواق شرق المتوسط والشرق الأوسط وإفريقيا لدى بنك "جوليوس باير": يسعدنا المشاركة مجدداً كراعٍ للقب ولإحدى فرق بطولة كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي المرموقة، وتؤكد رعايتنا للبطولة للعام الثاني على التوالي التزامنا المستمر، ونتطلع لتحقيق النجاح مجدداً في هذا الحدث المتميز".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا