برعاية

جيمس يقود هيت لهزيمة نيكس بدوري السلة الأمريكي

جيمس يقود هيت لهزيمة نيكس بدوري السلة الأمريكي

لوس انجليس -(د ب ا)

خبر 02 مع صوره ، يوم الاثنين 7-4

تجاوز حامل اللقب ميامي هيت عن تالق جيه ار سميث وتسجيله رصيدا قياسيا من الرميات الثلاثيه ليفوز يوم الاحد علي ضيفه نيويورك نيكس 102-91 بما يبعد هذا الاخير خطوه اخري عن التاهل للدور الفاصل لمسابقه دوري كره السله الامريكي للمحترفين.

وكان سميث سجل 32 نقطه لنيكس من بينها عشر ثلاثيات من اصل 22 محاوله لتسجيل رميات ثلاثيه ، وبذلك حطم سميث الرقم القياسي لمحاولات تسجيل الثلاثيات المسجل باسم ديمون ستاودماير منذ 15 نيسان/ابريل 2005 .

وتالق النجم ليبرون جيمس علي الجانب الاخر ليسجل 38 نقطه لهيت واضاف ماريو تشالمرز 15 نقطه اخري بينما سجل كريس بوش 14 نقطه لحامل اللقب الذي رفع رصيده من الانتصارات بهذا الموسم الي 53 فوزا مقابل 23 هزيمه وتقدم بفارق مباراه كامله امام انديانا بيسرز الذي ينافسه علي مركز المصنف الاول بالاتحاد الشرقي ، وذلك بعد هزيمه بيسرز من ضيفه اتلانتا هوكس 88-107 في مباراه اخري امس.

بينما سجل راي فيلتون 14 نقطه لنيكس واضاف كارميلو انتوني 13 نقطه اخري مع استمرار معاناته من الاصابه في كتفه الايمن. وبهذه الهزيمه ، تجمد رصيد نيكس من الانتصارات بهذا الموسم عند 33 فوزا مقابل 45 هزيمه ليتخلف بفارق مباراتين عن اتلانتا هوكس الذي يتنافس معه علي بطاقه التاهل الثامنه الاخيره للدور الفاصل بالاتحاد الشرقي.

وفي باقي المباريات بدوري السله الامريكي فاز فينكس صنز علي اوكلاهوما سيتي ثاندر 122-115 وسان انطونيو سبرز علي ممفيس جريزليز 112-92 وبورتلاند تريل بليزرز علي نيو اورلينز بيليكانز 100-94 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا