ريسلمانيا 30 .. النتائج الكاملة و تقييم النزالات

ريسلمانيا 30 .. النتائج الكاملة و تقييم النزالات

منذ 10 سنوات

ريسلمانيا 30 .. النتائج الكاملة و تقييم النزالات

انتهت فجر اليوم أحداث ريسلمانيا 30 أكبر مهرجانات المصارعة طوال العام و التي دائما ما تجمع كل نجوم WWE معا في نزالات حماسية لا تراها سوى في هذا الحدث الكبير, و جائت النتائج كالتالي:

= مواجهة على بطولة الزوجي بين ذا اوسوس و ذا ريل اميركانز و لوس ماتادوريس و رايباك و كيرتس أكسل

التقييم و الملاحظات : 6/10 لقاء جيد و لكن كنت أفضل مشاهدة نزالات من تلك النوعية التي كنا نشاهدها في عهد ايدج و كريستيان و ذا هاردي بويز و ذا دادليز و السلالم و الطاولات و غيرها, ولكنهم معذورين كون هذا النزال جاء كنزال تمهيدي لبداية الحدث الرئيسي ريسلمانيا 30.

= فقرة دخول هالك هوجان و ستيف أوستن و ذا راوك (للتفاصيل اضعط هنا)

التقييم و الملاحظات : لا يمكن أن اعطي هذه الفقرة تقييما كونها تضم 3 أساطير في عالم المصارعة و لا يمكن لأحد ان ينفي بأن هذا الثلاثي ساهم بشكل أو باخر في ظهور نجوم المصارعة التي نشاهدها الان كونهم هم من مهدوا الطريق لهم و اعطوهم خبراتهم.

= دانيل براين يفوز على تريبل اتش (للتفاصيل اضعط هنا)

التقييم و الملاحظات : 9/10 نزال كان أفضل بداية لعرض ريسلمانيا كلا من دانيل براين و تريبل اتش قدما أفضل ما عندهما.

= ذا شيلد ضد كين و نيو ايج اوتلوز

التقييم و الملاحظات : 7/10 ذا شيلد كان ادائهم مميزا كالمعتاد الا اني لم اعجب كثيرا باداء الخصوم كين و نيو ايج اوتلوز الذي ظهر عليهم كبر السن بشكل واضح.

= سيزارو يتوج بلقب اندريه ذا جاينت بعد فوزه في النزال الملكي

التقييم و الملاحظات : 7/10 أعتقد أن النزال بأكمله كان من الأفضل ان يستبدل بنزال أقوى من ذلك مثل موني ان ذا بنك و لكنها كانت فرصة لادخال أكبر عدد من النجوم في الحلبة و منح الفرصة للجميع للمشاركة ولو بقدر قليل في ريسلمانيا 30 .. سيزارو كما ذكرنا في الماضي سيكون نجما كبيرا في المنظمة في الفترة المقبلة.

= جون سينا ضد براي وايت (للتفاصيل اضغط هنا)

التقييم و الملاحظات : 8/10 أختلف مع الكثيرين الذين لا يعطون جون سينا حقه .. فعلى الرغم من أني لست من عشاقه ولا من محبيه الا انه يجب أن يحترم لما يفعله داخل و خارج الحلبة و خاصة في نزال براي وايت الذي تألق فيه بشكل ملحوظ

= بروك لاسنر ضد أندرتيكر (للتفاصيل اضغط هنا)

التقييم و الملاحظات : اللقاء أعطيه تقييم 9/10 لكن النتيجة برأي المتواضع اعطيها 0/10 فأسطورة أندرتيكر لطالما ارتبطت بانتصاراته في ريسلمانيا و لكني قد أتفهم خسارة أندرتيكر و قد قمت بشرحها في هذا التحليل (اضغط هنا لقراءة لماذا جعلت WWE أندرتيكر يخسر في ريسلمانيا ؟ )

الخبر من المصدر