برعاية

يونايتد "بالبدلاء" يقهر نيوكاسل برباعية

يونايتد "بالبدلاء" يقهر نيوكاسل برباعية

عاد مانشستر يونايتد من ملعب "سانت جيمس بارك" بفوزٍ كبير على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد (4-0) ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وهذا الفوز هو الثاني على التوالي لحامل اللقب والسابع عشر عموماً، فيما تكبّد نيوكاسل الخسارة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة هذا الموسم.

وخاض "الشياطين الحمر" المواجهة بغياب عددٍ من الأساسيين أبرزهم واين روني للإصابة، والحارس الإسباني دافيد دي خيا والمدافعين الصربي نيمانيا فيديتش وريو فرديناند ولاعبي الوسط ميكايل كاريك وتوم كليفرلي، وذلك قبل اللقاء الحاسم أمام بايرن ميونيخ يوم الأربعاء القادم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (الذهاب 1-1).

تناوب على تسجيل الرباعية كلّ من الإسباني خوان ماتا (39) من ركلة حرّة مباشرة و(50) متابعاً تمريرة الإسباني خافيير هرنانديز، ثم سجّل هذا الأخير بنفسه الهدف الثالث مستثمراً تمريرة الياباني شينجي كاغاوا (54)، واختتم البلجيكي عدنان يانوزاي المهرجان بالهدف الرابع بعد تمريرة من ماتا نجم المباراة (90+3).

بهذا الفوز قفز يونايتد إلى المركز السادس مؤقتاً (57 نقطة)، وظلّ رصيد نيوكاسل 46 نقطة في المركز التاسع.

على ملعب "فيلا بارك" في برمنغهام خطف فولهام ثلاث نقاط ثمينة في صراعه للهروب من الهبوط حين تغلّب على مضيفه أستون فيلا (2-1).

سجّل لفولهام لكيران ريتشاردسون (61) والكولومبي هوغو روداليغا (86)، ولأستون فيلا غرانت هولت (70).

صار رصيد فولهام 27 نقطة في المركز الثامن عشر، وبقي رصيد 34 نقطة في المركز الثالث عشر.

كريستال بالاس يستعرض في كارديف

واصل كريستال بالاس نتائجه الملفتة مؤخراً، فبعد فوزه المفاجئ على تشيلسي في المرحلة السابقة، تفوّق على مضيفه الصاعد معه هذا الموسم إلى الأضواء كارديف سيتي بثلاثية بيضاء.

سجّل الأهداف جايسون بانتشيون (31 و88)، وجو ليدلي (71)، فصار رصيد كريستال بالاس 34 نقطة في المركز الرابع عشر، وتراجع كارديف إلى المركز التاسع عشر برصيد 26 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا