برعاية

صدارة ثلاثية في بطولة الإمارات لرجال الشطرنج

صدارة ثلاثية في بطولة الإمارات لرجال الشطرنج

انتهت منافسات الجولة السادسة من بطولة الإمارات الفردية للرجال والشباب تحت 20 سنة(دمج) التي أقيمت أول من أمس، بايقاف زحف المتصدر الناشئ أحمد فريد لاعب دبي ، حيث تعرض للخسارة الأولى في مشواره نحو الصدارة بوساطة لاعب منتخبنا الوطني ابراهيم الخوري من ابوظبي كما فاز لاعب نادي أبوظبي زايد ال حامد على لاعب دبي ابراهيم سلطان..

وتصدر الثلاثي البطولة برصيد 5 نقاط من 6 جولات، فيما أسفرت باقي النتائج عن فوز كل من عبدالكريم علي من الشارقة وأحمد عباس من أبوظبي والمخضرم محمد الطاهر من الشارقة على كل من مايد الراشدي من العين وعلي عبدالعزيز من دبي وحميد عبدالله من الشارقة على التوالي، بينما تعادل الناشئ عمران الحوسني من نادي أبوظبي مع زميله منصور عباس وتعادل سيف ادريس من ابوظبي مع لاعب الشارقة علي راشد.

وضمن منافسات بطولة السيدات تصدرت لاعبة نادي الشارقة والمنتخب الوطني ونورة محمد صالح البطولة برصيد 4 نقاط، وتصدرت لاعبة الشارقة عائشة الزرعوني بطولة الشابات 20 سنة برصيد 3 نقاط ونصف. فيما تصدر بطولة فردي الشابات تحت 18 سنة كل من آمنة نعمان آل علي من دبي وعبير علي من الشارقة برصيد 4 نقاط ونصف.

وفي بطولة الناشئات تحت 16 سنة انفردت لاعبة نادي العين موزة المعمري برصيد 4 نقاط ونصف ، وجاءت بالمركز الثاني لاعبة دبي بشاير خليل برصيد 3 نقاط ونصف، فيما احتل المركز الثالث كل من ميرة سرحان من الشارقة وكلثم الشامسي من نادي أبوظبي للشطرنج برصيد 3 نقاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا