هؤلاء يحرمهم الفيفا من الانضمام لبرشلونة

هؤلاء يحرمهم الفيفا من الانضمام لبرشلونة

منذ 10 سنوات

هؤلاء يحرمهم الفيفا من الانضمام لبرشلونة

جاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنع فريق برشلونة من التعاقدات القادمة لفترتي انتقالات، ليبدد أحلام بعض اللاعبين الذين كانوا على رادار النادي الإسباني للانضمام إلى صفوفه الصيف المقبل.

فقد كان النادي الكتالوني قاب قوسين أو أدنى من حسم بعض الصفقات التي من شأنها أن تعزز صفوفه، فضلا عن وجود لاعبين اُخر كانوا على لائحة الانتظار.

على رأسهم هؤلاء اللاعبين : 1- آلان هاليلوفيتش

لاعب الوسط الكرواتي القادم من ديناموزغرب الكرواتي، والذي تحدثت عنه وسائل إعلام عدة، حول كونع موهبة شابة تنتظر التألق مع النادي الإسباني، فاللاعب ذو الـ 17 عاما أقنع المتابعين له بمستواه سواء مع ناديه اللكرواتي أو منتخب بلاده للناشئين في البطولة الأوروبية الماضية.

2- مارك أندريه تير شتيجن

الاخطابوط الألماني الواعد الذي يقدم مباريات جيدة مع فريقه بوروسيا مونشنجلادباخ كان قريبا للغاية من اتفاق رسمي مع برشلونة على الانضمام إلى صفوفه لتعويض غياب ورحيل الحارس المصاب والمنتهي عقده فيكتور فالديز، في ظل الاعتماد على الحارس البديل جوزيه بينتو حاليا، وكان الحارس شتيجن يمني النفس بارتداء قميص البرسا إلا أنه بات يتعين عليه الآن أن يبجث عن وجهة أخرى ما لم ينجح البلوجرانا في الحيلولة دون تنفيذ قرار الفيفا بالاستئناف.

لاعب متوسط ميدان بوروسيا دورتموند الألماني من نوعية اللاعبين الذين يحتاجهم برشلونة خاصة أن دوام الثنائي تشافي وإنيستا في الملاعب لن يدوم طويلا وبالتالي فإن الفريق بحاجة لمن يقوم بمهام هجومية ودفاعية "من الـ 18 إلى الـ 18" على غرار الدور الذي يؤدي اللاعب مع فريقه الالماني.

كان اللاعب المغربي الدولي سيكافيء تألقه مع فريقه الحالي روما الإيطالي بالانتقال إلى ناد من عمالقة أوروبا، ويصبح من أفضل المحترفين العرب في الملاعب الأوروبية، ولكن يبدو أن المفاوضات لن تكتمل في ظل الظروف الراهنة.

لم يخف النادي الكتالوني رغبته في ضم الحارس البلجيكي الذي يحمي عرين أتليتكو مدريد الإسباني حاليا معارا من تشلسي الإنجليزي.. فالحارس الشاب يبحث عن فريق يوفر له اللعب أساسيا وهو ما يجعل خيار العودة لفريقه الأساسي تشلسي غير مستحب بالنسبة له.

الخبر من المصدر