برعاية

سافر إسبانيا وعيش إثارة الليجا مع "هواوي"

سافر إسبانيا وعيش إثارة الليجا مع "هواوي"

أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، حملة إقليمية تستهدف مد مزيد من جسور التواصل مع عشاق كرة القدم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لمشاهدة ناديهم المفضل في إسبانيا، في إطار الشراكة العالمية الجديدة التي أقامتها مع رابطة دوري المحترفين الإسباني (LFP).

تطلق "هواوي"حملتها الجديدة من خلال معظم شركائها في المنطقة من شركات التوزيع ومتاجر التجزئة الكبرى المعتمدة لديها يوم 25 مارس الجاري، حيث ستتيح الحملة لعشاق كرة القدم في كافة أنحاء الإمارات فرصة الفوز بالجائزة الكبرى -وهي عبارة عن رحلة إلى إسبانيا لمشاهدة إحدى مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني "ليجاBBVA"، وذلك لدى شرائهم أي هاتف ذكي من "هواوي"، ليدخل المشاركون بعد ذلك في منافسات تفاعلية ممتعة عبر تطبيق لعبة كرة القدم على صفحة شركة "هواوي" على فيسبوك ليتمّ تحديد صاحب الحظ السعيد الذي سيفوز بالجائزة.

تأتي هذه الحملة بعد إعلان "هواوي" عن توقيعها عقداً مع رابطة دوري المحترفين الإسباني (LFP) في ديسمبر عام 2013، حيث أصبحت الشركة بموجبه الشريك التكنولوجي العالمي الرسمي لرابطة دوري المحترفين الإسباني.

أما المنافسات التي تجري على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي لإرسال مشجعي كرة القدم المحظوظين إلى إسبانيا، فتأتي في إطار الحملات التسويقية الرياضية الشاملة التي تطلقها "هواوي" لربط علامتها التجارية بصورة أوثق مع عالم الرياضة عموماً، وكرة القدم على وجه الخصوص.

قال "فرناندو سانز"، المدير العام لرابطة دوري المحترفين الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعتبر حملة مشاركة مشجعي كرة القدم التي تطلقها "هواوي"، طريقة مبتكرة وخلاقة للتواصل مع قاعدة مشجعينا في الشرق الأوسط عبر التكنولوجيا التي تنتجها الشركة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا