برعاية

بالأرقام.. تمريرات "بلاي ستيشن" واستحواذ ساحق لبايرن وبرشلونة.. وتألق فردي لأتليتكو ويونايتد

بالأرقام.. تمريرات "بلاي ستيشن" واستحواذ ساحق لبايرن وبرشلونة.. وتألق فردي لأتليتكو ويونايتد

كتب - عبد القادر سعيد:

انتهت نصف مباريات الذهاب للدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بمواجهتي مانشستر يونايتد ضد بايرن ميونيخ في إنجلترا، وبرشلونة ضد أتليتكو مدريد في كتالونيا.

وأسفرت هذه المباريات عن أربعة أهداف وانتهت بنفس النتيجة (1-1) لكن لغة الأرقام تأتي عكس النتائج تماماً وتشير لتفوق ساحق لبايرن على مانشستر وبرشلونة على أتليتكو مدريد.

أصحاب الأرض نجحوا في كسر حاجز الخوف ضد كبير أوروبا في الوقت الراهن وحامل لقب دوري الأبطال وكانوا قريبين في أكثر من فرصة للتسجيل خاصة عندما ألغى الحكم هدف ويلباك في الشوط الأول بداعي خطأ مهاجم ضد مدافع بلعبة خطرة.

لكن تفوق بايرن ميونيخ في كل جوانب المباراة باستثناء النتيجة التي انتهت في أسوأ الأحوال إيجابية للفريق الألماني حيث تجنب الهزيمة خارج ملعبه ونجح في التسجيل والخروج بالتعادل.

بنسبة ساحقة استحوذ الضيف الألماني على الكرة طوال أوقات المباراة وترك الفريق الإنجليزي الفرصة لبايرن مفضلاً الدفاع عن مرماه بالتكتل وليس الحرب على استخلاص الكرة.

نسبة توازي في دقتها تمريرات ألعاب كرة القدم الألكترونية التي تلعب على أجهز "بلاي ستيشن" أو "إكس بوكس" والحواسب الألية، كانت من نصيب بطل أوروبا.

الانقضاض على الكرة حتى لو تطلب الأمر التزلج على العشب الأخضر كان سبباً رئيسياً في استحواذ بايرن ميونيخ على الكرة في صراعه مع مانشستر.

كان داني ويلباك لاعب مانشستر يونايتد هو أحد النقاط المضيئة في أداء فريقه رغم إهداره لهدفان محققان أحدهما من إنفراد كامل، فقد مرر داني ويلباك الكرة بنسبة نجاح 73%، وفاز بـ 60% من الكرات الهوائية رغم لمسه الكرة 23 مرة فقط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا