برعاية

دوري أبطال أوروبا 2013-2014 - مانشستر يونايتد - بايرن ميونيخ - كرة القدم

دوري أبطال أوروبا 2013-2014 - مانشستر يونايتد - بايرن ميونيخ - كرة القدم

إعلانات

قريباً

برشلونة21:45قريباًأتلتيكو مدريد

مانشستر يونايتد21:45قريباًبايرن ميونيخ

ريال مدريد02/0421:45بوروسيا دورتموند

باريس سان جيرمان02/0421:45تشيلسي

مباشرالفرقردود الفعل

00Hg"أكد أريين روبين جناح فريق بايرن ميونيخ بإنه لا يستطيع الانتظار لمواجهة فريق مانشستر يونايتد بعد أن أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن مواجهة نارية ما بين الفريقين.ويؤمن النجم الهولندي أن مواجهة مانشستر يونايتد ستكون قوية ولكنه يجد أن حظوظ فريقه أكبر في العبور لنصف النهائي نظراً لإنه سيخوض لقاء الإياب على ملعبه أليانز أرينا.

00Hg"أكد ديفيد مويس المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد بأن فريقه سيواجه أقوى الفرق الأوروبية في ربع النهائي بعد أن أسفرت القرعة عن مواجهتهم لفريق بايرن ميونيخ.بالرغم من ذلك يؤمن المدرب الأسكتلندي بحظوظ فريقه في الاستمرار بالبطولة على حساب العملاق البافاري.

00Hg"تحدث نجم خط وسط المنتخب الدولي الهولندي ونادي بايرن ميونيخ الألماني آريين روبين عن مدى استعداد فريقه لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الساعي للحفاظ عليها في خزائنه بعد أن حققها في الموسم الماضي .

00Hg"اعترف خوان ماتا باستيائه من إمكانية عدم مشاركته مع مانشستر يونايتد أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا وذلك التزاماً بقوانين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

00Hg"غيغز صاحب الــ40 عاماً يؤكداً أن بايرن ميونيخ فريق مذهل وحامل اللقب ويبقى المرشح الأول بنظر الكثير لكننا في مانشستر يونايتد يجب أن لا ننسى أنه مرت علينا ليال عظيمة في بطولة دوري الأبطال.

00Hg"يعتقد المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ بأن مستقبل المدرب ديفيد مويس مع مانشستر يونايتد على المحك، وأن إدارة الشياطين الحمر لن تصبر عليه كثيراً إذا استمر في تقديم هذه النتائج المتواضعة.

00Hg"اعترف المدرب الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني الحالي لفريق بايرن ميونيخ بطل ألمانيا بكرة القدم إنه قد يكون تلقى عرضا لتدريب نادي مانشستر يونايتد خلفاً للمدرب الأسكتلندي المعتزل السير أليكس فيرغسون.

00Hg"قال بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني الاثنين إن مانشستر يونايتد يعد منافسا خطيرا للغاية على الرغم من معاناته على الصعيد المحلي معتقدا ان الفريق الانجليزي يركز جهوده على دوري أبطال أوروبا وذلك عشية لقاء الفريقين في ذهاب دور الثمانية.

00Hg"تشكيلة بايرن ميونيخ: نوير ، رافينها ، مارتينيز ، بواتينغ ، ألابا ، شفاينشتايغر ، لام ، روبن ، كروس ، ريبيري ، مولر

00Hg"تشكيلة مانشستر يونايتد: دي خيا ، بوتنير ، فيديتش ، فيرديناند ، جونز ، فيلايني ، كاريك ، غيغز ، فالينسا ، ويلبيك ، روني ،

00Hg"Hamad Mousaاعزائي زوار يوروسبورت عربية نرحب بكم اجمل ترحيب في هذا البث الحي والمباشر من مباراة مانشستر يونايتد - بايرن ميونيخ ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا من الدور الـ8

التشكيلة الأساسية

مانشستر يونايتدبايرن ميونيخ

روبن

شفاينشتايغر

ريبيري

لام

نوير

بواتينغ

كروس

مولر

ألابا

رافينها

مارتينيز

فيرديناند

كاريك

جيجس

روني

فالينسا

فيديتش

فيلايني

ويلبيك

بوتنير

دي جيا

جونز

البدلاء

توم ستارك

كلاوديو بيزارو

دانييل فان بويتن

ماريو ماندزوكيتش

شاكيري شاكيري

ماريو جوتزي

بيير هوجبجيرج

دارين فليتشر

اشلى يونج

شينجي كاغاوا

ناني ناني

أندريس لينديجارد

خافيير هيرنانديز

عدنان يانوزاج

المدربون

جوسيب جوارديولا

ديفيد مويس

لا يفوتك

مباريات الاسبوع في بث حي ومباشر

ستقوم يوروسبورت عربية بنقل الأحداث والمباريات التالية في بث حي ومباشر خلال هذا الأسبوع

مباريات اليوم

تابعوا أهم البطولات والمباريات الأوروبية والعربية التي تجري اليوم

نتائج كل المباريات في جميع الرياضات بالعالم

شاهد جميع نتائج المباريات لكل البطولات الرياضية في العالم

اتبع يوروسبورت عربية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا