برعاية

تفاؤل في المعسكر الألماني بعد هدف كلوزه واقتراب خضيرة من التعافي

تفاؤل في المعسكر الألماني بعد هدف كلوزه واقتراب خضيرة من التعافي

وكالات - د ب أ

حصل المنتخب الألماني على مؤشرات تدعو إلى التفاؤل قبل خوض غمار مونديال البرازيل عبر عودة ميروسلاف كلوزه للتسجيل وتحسن حالة سامي خضيرة.

وسجل كلوزه /35 عاما/ هدفا لفريق لاتسيو الإيطالي خلال المباراة التي فاز فيها على بارما بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد تعافيه من إصابة في الظهر ومشاركته بشكل أساسي في المباراة.

وذكرت صحيفة "ال كوريري ديللو سبورت" اليوم الاثنين أن "كلوزه ظهر بالمستوى الذي كان عليه في ذروة مسيرته".

وسجل كلوزه سبعة أهداف في الموسم الحالي بعدما عانى كثيرا من الإصابات، ولكنه متفائل بشأن تجاوزه كل المصاعب والعودة إلى أفضل حالاته، قبل استقرار يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني على قائمة فريقه في مونديال البرازيل الذي يبدأ في يونيو المقبل.

واستقبل لوف الهدف الذي سجله كلوزه بكثير من السعادة، نظرا لأن المهاجم الثاني للفريق الألماني ماريو جوميز ابتعد عن المشاركة في الفترة الأخيرة نتيجة تعرضه لإصابة في أربطة الركبة، وستتحدد فترة ابتعاده عن الملاعب من خلال الفحوصات الطبية التي سيجريها الاسبوع الحالي.

والشيء الأكثر أهمية بالنسبة للوف والمنتخب الألماني، هو تعافي خضيرة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة التي تعرض لها في منتصف نوفمبر الماضي، خاصة وأن خضيرة يعد من الأعمدة الأساسية للفريق وعودته ستمنح زملائه جرعة من الثقة.

ونشر خضيرة نجم وسط ريال مدريد الاسباني أمس الأحد صورا له وهو يتدرب داخل ملعب كرة قدم، عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معنونا الصور بالقول "سعيد بتمكني من التدريب داخل الملعب".

وقال خضيرة "أشعر بأني لاعب كرة قدم الآن، لأن وجودي هنا داخل ملعب كرة قدم، يشعرني بأني في بيتي مجددا، أشعر بأنني اقتربت من إنهاء الأمر، لقد اقتربت من العودة إلى الفريق وهذا يحفزني على مواصلة الكفاح".

ومن جانبه أوضح طبيب ريال مدريد خيسوس اولمو "لقد وضعنا خطة تعافي له، وهي الخطة التي اتبعها (خضيرة) تماما، تتكون من أربع مراحل بالإضافة إلى مرحلة خامسة مع الفريق، إنه مازال عليه إنهاء المرحلة الرابعة، عندما نكون واثقين بنسبة مائة بالمائة من قوة عضلاته والتحكم في الركبة، سنحدد موعد عودته للتدريب مع الفريق".

ويأمل خضيرة العودة إلى صفوف ريال مدريد في النصف الثاني من ابريل المقبل والمشاركة ولو من على مقاعد البدلاء في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري الاسباني، يوم 17 مايو المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا