برعاية

خماسية الزمالك تصعد به إلى دور الثمانية الأفريقي

خماسية الزمالك  تصعد به إلى دور الثمانية الأفريقي

بعد يوم واحد من خروج النادي الأهلي من دور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي، وفي نفس اليوم الذي فشل فيه ناديا الإسماعيلي ووادي دجلة في التأهل لدور الثمانية في كأس "الكونفيدرالية".

نجح نادي الزمالك في التأهل الى دور الثمانية ودوري المجموعات في بطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم بعدما اكتسح ضيفه فريق "نكانا ريد ديفلز" بطل زامبيا بخمسة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الإياب لدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

أحرز اهداف الزمالك الخمسة اللاعبون أحمد توفيق (ق 21 )، ثم أضاف مؤمن زكريا الهدف الثاني ( ق35 ).

ثم افتتح عمر جابر الشوط الثاني بهدف ( ق48 )، ثم أضاف زميله حازم إمام الهدف الرابع ( ق 59 ) واختتم أحمد جعفر الخماسية ( ق66 )، وأكد ميدو المدير الفني للفريق في تصريحاته عقب إنتهاء المباراة على أن سبب فوز فريقه بهذه النتيجة الكبيرة يعود لأن اللاعبين تحلوا بروح الانتصارات وصمموا على التأهل لدور المجموعات بالبطولة.

ولأنها أول مباراة لمجلس الإدارة الجديد لذلك حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك الجديد على الاحتفال بالفوز الكبير مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس عقب انتهاء المباراة، كما قرر صرف مكافأة من جيبه الخاص بقيمة 3 آلاف جنيه لكل لاعب.

وأهدى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الفوز الإفريقي للمجلس السابق برئاسة الدكتور كمال درويش، كما وعد بعودة جماهير القلعة البيضاء الى المدرجات من جديد،وقال بانه سيجتمع بوزير الداخلية لبحث سبل الحضور الجماهيري لمباريات الزمالك في دوري المجموعات الإفريقي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا