برعاية

"أتليتكو سيكون مثل القناص أمام برشلونة"

"أتليتكو سيكون مثل القناص أمام برشلونة"

افي - قال البرازيلي جواو ميراندا مدافع اتلتيكو مدريد ان "شخصيه" فريقه ستلعب دورا هاما في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا غدا الثلاثاء امام برشلونه في معقله كامب نو، حيث سيكون مثل "القناص" الذي سيفعل "اي شيء" للعبور للدور التالي.

شــاهد ايضــا حكم نهائي مونديال 2010: لو عاد بي الزمن لغيرت قرارا او اثنين... ليفربول يرغب في ضم لاعب وسط انتر فيديو - انيستا يستعين بحذاء Nike الجديد للفوز بالمونديال "دكتور هاوس" يسخر من لاعبي برشلونه مورينيو: من الواضح ان تشيلسي يحتاج الي مهاجم برشلونه اتليتكو مدريد

وقال ميراندا في حوار مع (افي) "اذا كان الحديث عن مرشح فهو برشلونه، ولكن الاوفر حظا لا يفوزون دائما".

واضاف اللاعب الذي منح اتلتيكو اخر القابه وهو كاس الملك عام 2013 امام ريال مدريد "ستكون مواجهه صعبه، برشلونه لديه فريق عظيم، مرشح للتتويج باللقب، ونحن سنكون مثل القناص الذي سيسعي للقيام باي شيء للعبور".

وعن اثر تصدر اتلتيكو لليجا في الوقت الحالي والدفعه التي حصل عليها بالفوز علي اثلتيك بلباو في سان ماميس السبت الماضي بالدوري قال "دوري الابطال امر مختلف، يجب ان تقدم افضل ما لديك دائما منذ اول دقيقه، بجانب السعي دائما لتحقيق الفوز".

واشار ميراندا الي ان فريقه ليس عليه "تغيير اي شيء" في شخصيته واسلوبه، متابعا ان "قوه البرسا تكمن في عظمه لاعبيه، من الصعب مواجهتهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا