برعاية

شرطة دبي تقبض على بطولة الرجل الحديدي

شرطة دبي تقبض على بطولة  الرجل الحديدي

توج اللواء خبير خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي فريق شرطة دبي بلقب كأس بطولة الشرطة الثلاثية (الرجل الحديدي) الحادية والعشرين التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي بالتعاون مع شرطة دبي وأقيمت فعالياتها على شاطئ الممزر أمس بمشاركة خمس إدارات هي شرطة أبوظبي ودبي والفجيرة والدفاع المدني وشرطة عجمان، واشتملت على ثلاث ألعاب هي السباحة لمسافة 750 مترا والدراجات لـ20 كلم وأخيرا الجري لخمسة كيلومترات.

وشهدت البطولة تنافسا شديدا يعكس مستوى البطولات التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي، وتمكن فريق شرطة دبي من الظفر بالكأس بعد تنافس شديد حقق من خلاله المركز الأول في الترتيب العام بمجموع 4 نقاط، واحتل فريق شرطة الفجيرة المركز الثاني بمجموع 11 نقطة، وجاء ثالثا فريق شرطة أبوظبي بمجموع نقاط بلغ 12 نقطة.

وقد شهد البطولة التي أقيمت على شاطئ الممزر بجانب القائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالرحمن رفيع مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون خدمة المجتمع والتجهيزات والعميد عبدالملك محمد جاني مدير اتحاد الشرطة الرياضي والعقيد خالد علي شهيل نائب مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي والعقيد حميد محمد الانصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي.

والعقيد احمد حمدان الزيودي عضو اتحاد الشرطة الرياضي والمقدم علي حمد البدواوي من إدارة الشؤون في شرطة دبي والمقدم عارف علي عبيد الريس رئيس قسم الأنشطة الرياضية باتحاد الشرطة الرياضي وعدد من الضباط والمسؤولين بالقيادات الشرطية بالدولة.

وعلى المستوى الفردي للبطولة جاء اللاعب عريف أول فاروق محمد من شرطة دبي أولا يليه لاعب شرطة الفجيرة المساعد غانم خلفان حسن الذي احتل المركز الثاني، وجاء ثالثا ملازم احمد علي الحاج من شرطة دبي، والمركز الرابع عريف اول عبدالله حسن فرحان من شرطة دبي والمركز الخامس رقيب سعود جمعة الزعابي من شرطة ابوظبي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا