Open the menu
برعاية

صور.. الشباب يستعد بالتكتيك لمواجهة الريان.. والبعثة تغادر إلي الدوحة

صور.. الشباب يستعد بالتكتيك لمواجهة الريان.. والبعثة تغادر إلي الدوحة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء الأحد تحضيراته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة مدربه " عمار السويح" وذلك استعداداً للقاء الريان القطري يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا.

استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة " رينات فليبات"، عقب ذلك قسم " السويح" اللاعبين إلى عدة مجموعات أدت تدريبات تكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب، بعد ذلك أجرى تقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية أبرزها بناء الهجمة ، وإنهائها بشكل سليم، والتمرير من لسمة واحدة، ليختتم المدرب المران بتمارين إطالة.

تقرر أن تتوجه بعثة الفريق الكروي الأول يوم الاثنين إلى مطار الملك خالد الدولي الساعة (11.30) ظهراً، وذلك استعدادً للمغادرة إلى مدينة الدوحة القطرية الساعة الثانية ظهراً لمواجهة فريق الريان القطري.وتضم البعثة الشبابية (21) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وشهدت تدريبات اليوم الجماعية مشاركة الثلاثي ( أحمد عطيف، عمر الغامدي، سعيد الدوسري) ، وذلك بعد أن أكملوا برنامجهم التأهيلي اللياقي، بسبب الإصابة التي لحقت بهم مؤخراً.

ويغيب اللاعب عبد الله الأسطاء عن تدريبات اليوم ،وذلك لشعوره بآلام في عضلة الفخذ الخلفية.

وأدى اللاعب عبد الرحمن البركة تدريبات لياقية باللف حول الملعب، وذلك بعد أن أكمل برنامجه التأهيلي الطبي بعيادة النادي.

وتقرر أن يخضع اللاعب صالح القميزي يوم غداً إلى كشف طبي بالأشعة على موضع إصابته ، وذلك للتأكد من تماثله للشفاء.

وسوف يرافق مدرب حراس الفريق الأولمبي بالنادي "فيرناندو بيريز" الفريق الأول لكرة القدم كمدرباً للحراس ، وذلك نظراً لمشاركة مدرب الحراس للفريق الأول "خودير عزيز" في دورة تدريبية ( (A التي ينظمها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لمدة ستة أيام.

الخبر بالكامل

تعليقات

رأيك يهمنا