برعاية

هوفنهايم يفسد احتفالات بايرن بلقب البندسليغا

هوفنهايم يفسد احتفالات بايرن بلقب البندسليغا

أفسد فريق هوفنهايم احتفالات مضيفه بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني لكرة القدم، وتعادل معه بثلاثة أهداف لمثلها أمس في المرحلة الثامنة والعشرين من البندسليغا، وفي باقي المباريات فاز بوروسيا دورتموند على ملعب مضيفه شتوتجارت 3 - 2.

وتعادل باير ليفركوزن مع ضيفه إينتراخت براونشفيج 1 - 1، وفاز ماينز على ضيفه أوغسبورغ 3 - 0، وفاز فولفسبورغ على ضيفه إينتراخت فرانكفورت 2 - 1، ونجح بايرن ميونيخ في تحويل تأخره بهدف أمام هوفنهايم إلى التقدم 3 / 1، ولكن هوفنهايم قلب الطاولة، ورد بهدفين كفلا له نقطة التعادل.

وهذه هي أول مرة يتعادل فيها بايرن ميونيخ منذ الخامس من أكتوبر من العام الماضي، حينما تعادل الفريق مع مضيفه باير ليفركوزن بهدف لمثله. وشهدت المباراة تألقاً ملحوظاً من المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو الذي سجل هدفين للنادي البافاري وتكفل بصناعة هدف آخر.

وتقدم المهاجم الفرنسي أنطوني موديست بهدف لهوفنهايم في الدقيقة 23، ثم رد بيتزارو بهدف التعادل للنادي البافاري في الدقيقة 31.

وصنع بيتزارو الهدف الثاني لزميله السويسري شيردان شاكيري في الدقيقة 34، ثم تكفل بتسجيل الهدف الثاني له والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 40، ثم سجل لاعب الوسط البوسني سيد صالحوفيتش الهدف الثاني لهوفنهايم في الدقيقة 44.

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة، ارتكب شتاركه حارس مرمى بايرن خطأ فادحاً، منح به هوفنهايم التعادل عن طريق البرازيلي روبرتو فيرمينو. و

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا