برعاية

لطمة لآمال الشباب في سباق اللقب .. والوحدة يهزم الوصل

لطمة لآمال الشباب في سباق اللقب .. والوحدة يهزم الوصل

مني الشباب صاحب المركز الثاني بهزيمة مفاجئة أمام دبي فريق المؤخرة 1-صفر لتتلقى آماله في اللحاق بالأهلي متصدر دوري الخليج العربي لطمة قوية اليوم الجمعة.

وكان الشباب الذي لعب خارج أرضه الفريق الأفضل في الشوط الأول واتيحت له عدة فرص للتسجيل أقربها للاعبه التشيلي كارلوس فيلانويفا كما ارتدت كرة له من القائم.

لكن الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح دبي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني نفذها جيل يابي يابو لاعب ساحل العاج بنجاح محرزا هدف الفوز.

وانهى الشباب المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد عبد الله عيسى وعصام ضاحي قرب النهاية المتوترة للقاء فريقي دبي.

ووضعت العارضة حدا لآمال الشباب في انتزاع نقطة على الأقل حينما تصدت لتسديدة لاعب اوزبكستان عزيز بك حيدورف.

ولدى الشباب 42 نقطة من 21 مباراة مقابل 51 نقطة للأهلي الذي استفاد من هدف متأخر لمهاجمه البرازيلي جرافيتي ليهزم الشارقة 2-1 أمس الخميس.

وغادر دبي مؤخرة الترتيب وأنعش آماله في تجنب الهبوط بعدما أصبح رصيده 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

الوحدة والوصل

وقادت ثنائية المهاجم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي الوحدة للفوز 3-1 على الوصل الذي واصل تراجعه واقترب من منطقة الخطر بعد خامس مباراة على التوالي دون انتصار.

وافتتح تيجالي التسجيل للوحدة فريق العاصمة أبوظبي في الدقيقة الثامنة وانتظر حتى الدقيقة 75 ليضاعف النتيجة ثم أكمل القائد اسماعيل مطر الثلاثية في الدقيقة 85 بهدف من مجهود فردي.

وجاء هدف الوصل في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم البرازيلي ريكاردو اوليفيرا. وطرد علي الحوسني حارس الوحدة بسبب المخالفة التي أسفرت عن ركلة الجزاء.

وقفز الوحدة للمركز الخامس برصيد 33 نقطة وأنعش آماله في العودة للبطولات الآسيوية الموسم القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا