برعاية

الحمادة ينتزع ذهب الطاولة ومحافظ الغاط يشيد بالإنجاز

الحمادة ينتزع ذهب الطاولة ومحافظ الغاط يشيد بالإنجاز

    استقبل محافظ الغاط عبدالله السديري رئيس الحمادة السابق المشرف العام على فريق كرة الطاولة الفائز ببطولة السعودية للناشئين عبدالرحمن الراشد الذي هنأ المحافظ ووكيل المحافظة منصور السديري بالانجاز وقدم لهما نبذة كاملة عن مسيرة الفريق منذ البداية وحتى تحقيق البطولة وعبر المحافظ عن سعادته وفخره بهؤلاء النجوم الصغار وقدم التهنئة لهم وللجهازين الإداري والفني ولمن وقف خلف هذا الإنجاز وحرص المحافظ على إقامة حفل تكريم يتناسب مع البطولة وأكد بأنه سيقام قريبا.

وعبر وكيل محافظة الغاط عن سعادته الغامرة بهذه البطولة التي حققها ابناء الغاط والذين وعدوا ووفوا بالوعد مبدياً فخره بما يقدمونه لناديهم مقدراً الجهود المبذولة من القائمين على النادي وكل من يقف خلف فريق كرة الطاولة وقال: "إن شاء الله سيقام لهم حفل تكريم يليق بهم عقب انتهاء مشاركاتهم وزملائهم في الدرجات الأخرى".

وكان نادي الحمادة من محافظة الغاط قد حقق بطولة المملكة لكرة الطاولة على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالقصيم بمشاركة 15 فريقاً يمثلون أبطال المكاتب الرئيسية لرعاية الشباب، قسموا إلى أربع مجموعات وجاء الحمادة في المجموعة الثانية التي ضمت الاتحاد والحمادة والعيون والهداية قبل ان يتأهل الى دور الثمانية أولاً والاتحاد ثانياً، وفي دور الثمانية خسر الحمادة من الخليج 2 - 3 وكسب الفتح والأهلي بنتيجة 3 - 1 ليتأهل الى دور الأربعة والتقى بالإتحاد وكسبه بنتيجة 3 -1 وتأهل للمباراة النهائية، وواجه الخلود وفاز عليه بنتيجة 3 - 2 ليحقق البطولة بقيادة اللاعبين سلطان الخميس ونايف الراشد ومصعب العيسى ومدرب الفريق هشام أحمد عثمان والمشرف العام على الفريق ماجد الوهيب والإداري عبدالرحمن الفوزان.

وتحدث مهندس الإنجاز في كرة الطاولة ومدرب الفريق وقال: "البطولة لم تكن مفاجئة كما صورها البعض بل حصاد سنين، والبطولة هذا الموسم تشرفت ببطل جديد هو الحمادة الذي اثبت أحقيته بها اذ تملك اللاعبين الرغبة والدافع الحسي والمعنوي وقدموا ما لديهم من امكانات فنية حققوا من خلالها انجازا للغاط تستحقه هذه المدينة الصغيرة الحالمة وأنا سعيد كل السعادة بما قدمناه مع ابنائي اللاعبين والأستاذ ماجد وعبدالرحمن وكل من ساندنا متمنيا التوفيق للجميع".

أبطال المملكة يحملون كأس الذهب

وقال اللاعب سلطان الخميس: "هذا الإنجاز تحقق بجهود زملائي اللاعبين وتوجيهات المدرب الفنية وحرص ومتابعة اداري الفريق الأستاذ ماجد".

أما اللاعب نايف الراشد فقال: "تكاتفنا وقطعنا على انفسنا وعدا بأن نهدي هذه البطولة لمدربنا وادارتنا ولأهالي الغاط وبجهود المدرب والإدارة استطعنا تحقيق الوعد".

واكد اللاعب مصعب العيسى قوة البطولة وقال:"ليس من السهل تحقيقها الا لمن يستحقها وكان زملائي على قدر كاف من المسؤولية وحققنا طموحنا".

وقال المشرف الإداري على طاولة الحمادة ماجد الوهيب: "نحمد الله ونشكره بأن حقق ابطالنا اللقب الذي كنا نسعى ونخطط له من اعوام ولم يكن ذلك من فراغ بقدر ما هو ثقة بقدرات لاعبينا وإمكانياتهم الفنية ومن خلفهم مدرب قدير متمكن إضافة لوقفة عدد من محبي الحمادة ومساندتهم وتشجيعهم ومرافقة الفريق في البطولات وتهيئة الجو المناسب لهم معنوياً ولذا استطاع نجوم الغاط كسب التحدي والتغلب على ظروفهم الصعبة وصلابة الفرق المنافسة التي قابلوها رغم فوارق الإمكانات المادية والمعنوية إلا أنهم بالإصرار والعزيمة أثبتوا أنهم أهل للبطولة ورجالها الحقيقيون.

الأبطال وأعضاء اتحاد الطاولة وعدد من الحكام

أما الإداري المساعد ولاعب الفريق الأول سابقا عبدالرحمن الفوزان والمرافق للفريق في هذا الموسم فقال: "الإنجاز قمة في التميز وما حققه اللاعبون هم جديرون به وهو نتاج الإبداع والتميز الفني والدافع والرغبة في تحقيق البطولة إذ بذلوا وحققوا ما بحثوا عنه، وبطولة المملكة تحقيقها ليس بالأمر السهل بل كان نتاج لعمل شاق فنياً ومهارياً وإدارياً.. مبروك لنجومنا، ومبروك للغاط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا