برعاية

المنتصرون في "ذا فيكتورياز" يبدأون تحدي الصعاب نحو الحلم الكبير

المنتصرون في "ذا فيكتورياز" يبدأون تحدي الصعاب نحو الحلم الكبير

خاص - يوروسبورت عربية

انطلقت الاثنين وبنجاح كبير الحلقة الأولى من برنامج ذا فيكتورياز The Victorious حيث رصدت هذه الحلقة المشوقة والتي بثت عبر تلفزيون دبي وقنوات دبي الرياضية جولات الاختيار والاختبار الناجحة التي تولى رئاستها النجم الإسباني ميشيل سلغادو ولاعب الكرة الدولي جهاد المنتصر في كل من مصر والأردن والجزائر والمغرب ولبنان والسعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة.

وقد تضمنت لجنة التحكيم نخبة من أهم وأفضل المدربين حول العالم أمثال اللاعب الدولي رابح ماجر والنجم الإسباني ميشيل سلغادو والنجم العربي هاني رمزي والأسطورة دييغو مارادونا، كما تضمنت التجارب اختيار ومعايشة مجموعة كبيرة جدا من المواهب العربية، كما ظهر واضحا في البرنامج، حيث انتقلت الكاميرا مع اللاعبين إلى بيوتهم واستمع المشاهدون إلى قصصهم وأحلامهم.

واختار الموقع الرسمي للبرنامج مجموعة من الشباب الذي جرت معايشتهم، ومنهم:

- سفيان بلكهل - 20 سنة، من الجزائر. واجه طفولة صعبة، وقد عانى والداه حتى وصل إلى هذه المرحلة.

- حسين عبد الصمد علي أكبر عبد الرحيم ، 17 سنة، من البحرين.

- أحمد محمود عبد المؤمن، 19 سنة، من مصر، أعطاه اللاعب العالمي والمدرب سلغادو حذاءه بعد أن ظهر له مدى فقره، في حين أبدى أحمد سعادته لهذا الإهداء من لاعب مشهور وسيحتفظ بهذه الهدية بمكان يراه بارز في بيته.

- إسلام، 18 سنة، من مصر، يعيش ككثير من المصريين في مدفن منذ ولادته. هذا المدن يقع بالقرب من ملعب لكرة القدم، حيث كان وأصدقائه ممن يعيشون في المدفن يقفزون ليلا إلى الملعب لممارسة هوايتهم في لعب كرة القدم، حيث يعتبر منن نجوم اللعبة في المدفن. يعمل إسلام من أجل إعالة عائلته.

- جرجس مجدي صالح تادروس ، 18 سنة، من مصر.

- وائل أحمد الحضرمي، 18 سنة، من المملكة العربية السعودية.

- بندر عيسى غانم عيسى بورسلي، 18 سنة، من الكويت، يعتقد والداه أن الدراسة مهمة جدا. كانن يخشى عدم موافقة والده ولكن والده قبل أن يستمر ابنه بعد أن تم اختياره من المواهب العربية.

- بدر عبد الرحمن، 16 سنة، من الكويت، يخشى أن لا يقبل والده أن يترك المدرسة للتفرغ لكرة القدم، سيطلب من المدرسة إذا كان يستطيع إتمام دراسته بينما هو يحضر مخيم الإعداد للموهوبين، فيما سيقرر والده ما إذا كان سيستمر للظهور على شاشة التلفزيون.

- محمد مركباوي، 20 سنة، من لبنان، لاعب جيد جدا، ترك المدرسة من أجل لعب كرة القدم ليصبح محترفا ومن مشاهير هذه اللعبة. كان يتخيل لوح الحائط الأخضر في مدرسته كملعب لكرة القدم.

- جوزيف هنّا، 17 سنة، من لبنان، يعيش في السويد، أتى من السويد إلى لبنان من أجل المشاركة في برنامج The Victorious ويرغب في لعب كرة القدم كلاعب عربي، لديه نظره ثاقبة ونشيط.

- يوسف الوطني، 19 سنة، المغرب، يشبه رونالدو. قال عنه المدرب سلغادو إن لعبه يشبه رونالدو أيضا. الجميع ينادونه رونالدو

- مهدي الشاطر، 20 سنة، الدار البيضاء- المغرب

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا