برعاية

التعادل الإيجابي يحسم قمة الأهلي والشباب

التعادل الإيجابي يحسم قمة الأهلي والشباب

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق المواجهة الهامة التي جمعت الأهلي بضيفه الشباب على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع ضمن مباريات الجولة 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة في المركز الثالث، فيما أصبح رصيد الشباب 36 نقطة في المركز الرابع، ليستمر الصراع بين الفريقين في الجولتين القادمتين من جميل، من أجل حسم صراع المقعد الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال آسيا في النسخة المقبلة .

سيطر الأهلي تماماً على اللقاء في بدايته، وصنع 3 فرص محققة على مرمى الحارس الشبابي وليد عبدالله، البداية كانت مع تصويبة مدوية عن طريق تيسير الجاسم في د14 تصطدم بالعارضة، بعدها يُضيع لويس ليال فرصة محققة من انفراد بالمرمى أضاعها اللاعب بغرابة، ثم تصويبة من البرازيلي موسورو تمر بجوار القائم .

ظهور الشباب الأول على مرمى الأهلي كان مُثمراً للغاية، ففي د20 انطلق رافينيا من منتصف الملعب وراوغ أكثر من لاعب أهلاوي ومن لعبة ثنائية جميلة مع زميله عماد خليلي تصل لرافينيا يُسددها جميلة زاحفة على يمين الحارس عبدالله المعيوف مُعلناً تقدم الليوث بالهدف الأول .

بعد هدف الشباب انحصر اللعب لدقائق في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 34 لتأتي بالفرحة الأهلاوية، ومن خطأ فادح للمدافع هادي يحيى وهو يلعب الكرة برأسه لحارس مرماه تصل إلى البرتغالي ليال لعبها “لوب” من فوق الحارس المتقدم وليد عبدالله لتعانق شباك الليوث وتصبح النتيجة 1/1 .

نهاية الشوط الأول شهدت فرص متبادلة من جانب الفريقين حتى أطلق الحكم الفرنسي توني شابرون صافرته مُعلناً نهاية النصف الأول من اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا