برعاية

لاعبو الشعب اليمني يعتدون على مشجع

لاعبو الشعب اليمني يعتدون على مشجع

منعت توجيهات محافظ محافظة تعز، وهو في الوقت نفسه رئيس نادي الصقر متصدر الدوري اليمني، أجهزة الأمن في محافظته من إلقاء القبض على عدد من لاعبي فريق شعب صنعاء، اتهموا بالاعتداء بالضرب المبرح على أحد مشجعي فريق الصقر، عقب مباراة جمعت الفريقين وفاز فيها أصحاب الصدارة والأرض بنتيجة (1/3) عصر الجمعة, ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري اليمني.

وعزز الصقر صدارته للدوري اليمني بهذا الفوز، رافعاً رصيده إلى 36 نقطة، فيما توقف رصيد الشعب عند 16 نقطة في المركز العاشر. وكان رجال البحث الجنائي أصروا على احتجاز اثنين من لاعبي شعب صنعاء، هما نضال زهرة وعلي العولي، لكن الطاقم الإداري والفني للفريق العاصمي رفض المغادرة إلا بكامل الفريق، فيما أدت هذه الحادثة إلى غضب كبير بين جماهير الصقر التي اندفعت بالمئات نحو حافلة الفريق العاصمي، وبادر بعضهم برشق الحافلة بالحجارة.

وسارع مسؤولو النادي المضيف إلى تدارك الموقف، وإدخال الفريق الضيف إلى الصالة الرياضية المغلقة للنادي، لتوفير الحماية من الجماهير، فيما أصدر المنسق الإعلامي للفريق العاصمي نداء استغاثة عبر الفيسبوك، يتهم نائب رئيس نادي الصقر رياض الحروي بتحريض جماهير النادي على الاعتداء على مدرب شعب صنعاء، المدرب المصري مصطفى حسن، ولاعبي الفريق، والجهاز المعاون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا