برعاية

سجال بين جمهوري العين والأهلي قبل لقاء الكلاسيكو

سجال بين جمهوري العين والأهلي قبل لقاء الكلاسيكو

تستعد جماهير النادي الأهلي للتوجه إلى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، لمناصرة فريقها في المواجهة المهمة التي ستجمعه مساء الغد بنظيره العين، ضمن منافسات الجولة 20 لدوري الخليج العربي، في لقاء الكلاسيكو المثير بين الفريقين، وفي المقابل يسعى جمهور العين إلى ملء مدرجات استاد هزاع عن آخرها لمتابعة اللقاء المثير، خاصة وأن لقاءات الفريقين تغلفها نكهة خاصة هذا الموسم، عقب رحيل المدرب الروماني أورلايو كوزمين عن فريق العين والتعاقد مع الأهلي.

وإلى جانب هذا السجال الظاهر بين جمهور الفريقين يدور سجال ساخن من نوع آخر على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات الجماهيرية، وذلك على خلفية الشغف الكبير الذي يحيط بالمباراة ورغبة الفريقين في تحقيق الفوز.

في البداية يؤكد فهد المنصوري «فالودة»، رئيس رابطة مشجعي العين، أن جمهور القادسية الكويتي سيدعم العين أمام الأهلي، لافتاً إلى أن المباراة برغم كونها ليست مصيرية للبنفسج إلا أنها تحمل نكهة خاصة، لأنها بين أكبر فريقين في الدوري والأكثر شهرة.

وقال: «من الطبيعي أن تدور مشاحنات وسجال ساخن بين جمهور الفريقين قبل المباراة، لأنه لقاء له نكهة خاصة، ونطالب جمهور العين بالحضور، خاصة وأن لاعبي العين وعدوا الجمهور بتحسين النتائج والارتقاء بترتيب الزعيم في الدوري، وعلينا أن نقف خلف اللاعبين وندعمهم».

وأضاف مشجع العين علي المنيعي قائلاً: «إن اللقاء يحمل أهمية خاصة، فهو لقاء كلاسيكو باعتبار أن الزعيم هو حامل اللقب في الموسم الماضي، ويستضيف متصدر الدوري الأهلي في دار الزين، الأمر الذي سيحمل في طياته إثارة لجمهور كلا الفريقين».

وقال: «أتوقع أن تشهد المباراة حضوراً مكثفاً من قبل الجمهور العيناوي خاصة وأن المباراة تقام على أرضنا وفي ملعب هزاع بن زايد، متمنياً أن يكون اللاعبون على قدر المسؤولية».

ويشاركه في الرأي خالد الغيثي مشجع عيناوي، قائلاً: «إن لقاءات الأهلي والعين هذا الموسم لها نكهة خاصة، لاسيما بعد رحيل كوزمين عن الفريق، وتصدر الأهلي لدوري المحترفين، مؤكداً أنهم كجمهور سيسعون إلى ابتكار فعاليات خاصة في المباراة لتشجيع ومؤازرة العين في هذا اللقاء المهم، داعياً باقي جماهير العين للحضور بكثافة ومساندة البنفسج أمام الأهلي».

وأضاف: «نحن أمام مباراة مهمة والفوز فيها سيشكل دفعة معنوية كبيرة للزعيم إلى جانب الثلاث نقاط في رصيده ونحن في أمس الحاجة إليها في الفترة المقبلة».

وقال مشجع الأهلي عدنان التميمي: «إن محبي الفرسان سيكونون على العهد ويستعدون للزحف إلى ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين لتلبية نداء الفرسان والوقوف خلفهم في المباراة المهمة، مطالباً جمهور الأهلي بالحرص على الحضور، خاصة وأن المباراة ستحسم الكثير من موقف الأهلي في الدوري وستقربه كثيراً من اللقب».

وأضاف: «أتوقع أن تشهد المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جمهور الفريقين للشغف الكبير الذي يغلف لقاءات الفريقين هذا الموسم والتوقيت الحساس للمباراة».

حرصت أعداد كبيرة من جمهور نادي العين على الحضور إلى استاد هزاع بن زايد لمؤازرة فريقها في المواجهة المهمة التي جمعته بنظيره تراكتور سازي تبريز الإيراني، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، حيث امتلأت مدرجات استاد هزاع بن زايد عن آخرها وكان للحضور الجماهيري أثر كبير في نفوس اللاعبين الذين حرصوا على الخروج بنتيجة مشرفة واستعادة صدارة المجموعة الثالثة وإسعاد الجمهور العيناوي الذي حضر بكثافة إلى المباراة، وبالفعل نجح لاعبو العين في هز شباك الفريق المنافس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وقال المشجع العيناوي علي بن سيف: "إن البنفسج نجح في فرض أسلوبه على الفريق الضيف، وحرصنا على متابعة المباراة من المدرجات لمؤازرة اللاعبين والشد من عزيمتهم، فضلاً عن أن المباراة تقام على أرضنا وفي مدينة العين، مبدياً سعادته بالنتيجة التي حققها فريقه".

وأضاف: "نسعى لأن يتكرر المشهد غداً أمام الأهلي وأن نحصد النقاط الثلاث في دوري الخليج العربي بالانتصار على الفرسان، وسنحضر بكثافة كذلك في لقاء الأهلي.

وصلاوية: لا تستعجلوا عودة راشد

طالبت جماهير وصلاوية اللجنة الفنية وإدارة النادي بعدم الاستعجال بالدفع باللاعب الموهوب راشد عيسى الذي عاد للمشاركة بصورة منفردة في تمرين الفريق عقب تماثله للشفاء من الإصابة في الرباط الصليبي، مطالبين بعدم تكرار الخطأ السابق بالتسرع في الدفع باللاعب إلى المستطيل الأخضر قبل أن يتم شفاؤه بنسبة 100%، معلقين على نبأ عودته وخضوعه للمرحلة الأخيرة من الإعداد بالخبر السعيد والمفرح كون اللاعب يمثل دعامة قوية للفريق، ودفعة معنوية للأصفر في الفترة المقبلة».

وقال ماجد عبد الله مشجع وصلاوي:«لقد سعدنا كثيرا بسماع نبأ عودة اللاعب راشد عيسى نجم الوصل والمنتخب إلى بيته الوصل مجدداً، ونتمنى له الشفاء العاجل، ولكن في الوقت ذاته نأمل من إدارة النادي واللجنة الفنية عدم الاستعجال في الدفع براشد عيسى للملعب قبل أن يحصل على برنامجه التأهيلي كاملاً وحتى يصدر الأطباء توصياتهم بشفاء اللاعب بدرجة 100% وبقدرته الكاملة على اللاعب حتى لا نفقده مجدداً لا قدر الله- .

أكد إبراهيم البلوشي مشجع وصلاوي- أن راشد عيسى يمثل موهبة وعودته للفريق ستشكل إضافة قوية للفهود في الفترة المقبلة بلا شك، وعلينا أن نتفاءل وأن ننتظر مشاركة اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل، عقب حصول راشد على قسط وافر من الاستعداد والتأهيل البدني لعودته مجدداً للملعب".

المنهالي: روزنامة الموسم تظلم الدوري

قال حريز المنهالي رئيس جمعية مشجعي بني ياس: "إن روزنامة الدوري في الموسم المقبل 2014- 2015، ستخلو من المتعة والإثارة لفترات التوقف الكثيرة في الموسم المقبل، نظراً للمشاركات العديدة التي سيخوضها منتخبنا الوطني وعلى رأسها نهائيات كأس آسيا وكأس الخليج العربي، فضلاً عن باقي منافسات الموسم المحلية المتمثلة في دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس المحترفين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا