برعاية

«أدكو» الراعي الرسمي لماراثون الفجيرة الدولي

«أدكو» الراعي الرسمي لماراثون الفجيرة الدولي

أعلنت شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية (أدكو)، عن دعمها ورعايتها للنسخة الثالثة لماراثون الفجيرة الدولي، الذي سيقام برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بعد غد الجمعة، والذي سيشارك فيه نخبة كبيرة من العدائين الدوليين والمواطنين والمقيمين، وتبلغ إجمالي جوائزه المالية مليون درهم..

كما تم رصد جائزة مالية مقدارها مليون دولار مقدمة من سمو ولي عهد الفجيرة للعداء الذي ينجح في كسر الرقم العالمي للماراثون 42 كم، الذي سيقام على هامش نصف مارثون الفجيرة. تم الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر أمس في مقر شركة ادكو بأبوظبي، بحضور محمد عمير المنصوري نائب الرئيس (العلاقات العامة) في شركة أدكو، وصالح محمد حسن نائب رئيس اللجنة المنظمة للماراثون، وحميد الأنصاري مسؤول العدائين الدوليين المشاركين في الماراثون.

وفي بداية المؤتمر رحب المنصوري بالحضور، مؤكدا على اهتمام شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، ومجموعة شركاتها ممثلة في شركة أدكو، للإعلان عن دعم ورعاية ماراثون الفجيرة الدولي في نسخته الثالثة، كراع رسمي للعام الثاني على التوالي...

ومشيرا إلى أن تلك الرعاية تأتي في إطار احتفالات شركة ادكو بمناسبة مرور 50 عاما على تصدير أول شحنة نفط خام من مصب جبل الظنة في أبوظبي، ومؤكدا أن شركة أدكو درجت على تقديم الدعم والمساندة بمختلف أشكالها للعديد من الفعاليات الرياضية والمجتمعية، التزاماً منها بلعب دور فعال في المجتمع، حيث يمثل هذا النشاط جزءاً لا يتجزأ من فلسفة الشركة.

وأكد المنصوري - أن شركة أدكو تهتم بالمشاركة في العديد من الأنشطة التي تخدم المجتمع، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية للشركة والقيم الأساسية في العمل الجماعي، ومن هذا المنطلق تأتي رعايتنا لماراثون الفجيرة الدولي في نسخته الثالثة، حيث يعد سباقاً دولياً مميزاً ويشار له بالمكانة المتميزة بين بقية سباقات الماراثون العالمية، التي تنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل خاص....

وعلى مستوى المنطقة بشكل عام. ويأتي هذا النجاح تزامنا مع إستراتيجية النهوض بالواقع الرياضي لصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الفجيرة، ولسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة ولما تلقاه من دعم واهتمام. وواصل مؤكدا أن مشاركة أدكو للسنة الثانية على التوالي لهذا الماراثون كرعاة رسميين، وفي كل مرة نبحث عن أفضل الإمكانيات لدعم نجاح السباق العالمي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا