برعاية

«دبي الرياضي» يوقع عقود رعاية مجموعة جديدة من المتميزين

«دبي الرياضي» يوقع عقود رعاية مجموعة جديدة من المتميزين

وقع مجلس دبي الرياضي عقود رعايه لمجموعه من الرياضيين المتفوقين رياضياً بالالعاب الفرديه للموسم الرياضي الحالي في اطار برنامج رعايه المتميزين الرياضيين الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي للعام الخامس علي التوالي، وذلك ضمن خطه المجلس الراميه للمساهمه في تطوير الرياضه في الدوله من خلال التعاون مع الانديه والاتحادات الرياضيه. وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس مع الرياضيين المتميزين واولياء امورهم، وتم فيه التعريف بالبرنامج الذي يستهدف الرياضيين المتميزين في مختلف الالعاب الفرديه.

وتضم المجموعه التي تم اختيارها 15 رياضياً بواقع لاعبين اثنين من كل رياضه وهم: يوسف خالد محمد الحوسني من نادي الوصل وعبدالله يوسف عبدالرحيم الحمادي من نادي النصر (السباحه)، طلال سدير البلوشي وراشد عبدالله سويدان من نادي النصر (الدراجات الهوائيه)، احمد محمد فريد..

وسالم احمد سالم الكعبي من نادي دبي للشطرنج والثقافه (الشطرنج)، خليفه ابراهيم سعيد ومحمد سليم جمعه السعدي من نادي النصر (العاب القوي)، فارس عبدالله الجناحي وفهد عباس الجناحي من نادي النصر (تنس ارضي)، عباد علي عباد ومحمود غلوم البلوشي (العاب القوي للمعاقين)، عامر عادل وعبدالله ايهاب البستكي من نادي دبي الدولي للرياضات البحريه (الرياضات البحريه)، وعبدالله المحيسني من نادي النصر (كره الطاوله).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا