برعاية

حبس رئيس البايرن في السجن الذي أودع به "هتلر"

حبس رئيس البايرن في السجن الذي أودع به "هتلر"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتباريه ويمنع الاخرين من انتحاله في التعليقات

محمد البقمي- سبق- الرياض: بعد ان حكمت المحكمه الالمانيه بسجن رئيس نادي بايرن ميونخ الالماني اولي هوينيس، تناقلت الصحف الالمانيه مستقبل الرئيس الذي سيتم الزج به في نفس السجن الذي شهد تاليف الزعيم النازي الراحل ادولف هتلر لكتابه "كفاحي".

وقد تولي "هوينيس" رئاسه النادي البافاري في 2009 خلفاً لفرانك بكنباور، حيث استطاع قياده النادي الي تحقيق مجموعه من الالقاب محلياً، وتلميع صورته من جديد اوروبياً، حتي اتي القرار غير المتوقع باقالته من رئاسه النادي البافاري اثر قرار محكمه المدينه بسجنه ثلاث سنوات ونصف السنه؛ لتهربه من دفع ضرائب قُدِّرت بحوالي 27 مليون يورو.

وفردت صحيفه "بيلد" الالمانيه مساحه كبيره من صفحاتها للحياه المستقبليه لـ"هوينيس" في السجن، بعد ان كان رئيس اكبر نادٍ في المانيا، موضحه ان "هوينيس" سيتعين عليه ارتداء زي السجن والاستيقاظ يومياً في الساعه 05:50 صباحاً، بعد ان تم رفض استئناف العقوبه الموقَّعه بحقه ومدتها ثلاث سنوات ونصف السنه؛ بسبب التهرب الضريبي.

يُذكر ان الرئيس الالماني السابق ادولف هتلر قد اودع سجن "لانزبرج"، الذي من المقرر ان يُحتجز به "هوينيس"، بعد محاوله انقلاب فاشله في 1923 قبل ان يخرج في العام التالي، وقد دوَّن كل افكاره في كتاب "كفاحي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا