برعاية

بالفيديو.. "السيتي" يضيق الخناق على "البلوز" بهدفين في مرمى "النمور"

بالفيديو.. "السيتي" يضيق الخناق على "البلوز" بهدفين في مرمى "النمور"

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

حسن عبد العظيم- سبق- الرياض: حقق مانشستر سيتي فوزاً مهماً على مضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين، في إطار الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في إطار سعيه لتضييق الخناق على فريق تشيلسي المتصدر، وانتزاع الصدارة من البلوز، حيث لا يفصل الفريقين سوى 6 نقاط، مع الوضع في الاعتبار أن السيتي له 3 مباريات مؤجلة.

ورغم النقص العددي المبكر في صفوف السيتي بعد طرد مدافعه "كومباني" في الدقيقة العاشرة، إلا أنه بادر بالتسجيل بعد حالة الطرد بأربع دقائق عن طريق دافيد سيلفا، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى الصعبة لحارس مرمى النمور.

وحسم إيدين دجيكو فوز السيتي في الدقيقة 90 بإحرازه الهدف الثاني، بعد أن تلقى تمريرة بينية رائعة من دافيد سيلفا انفرد بها بالمرمى مسجلاً الهدف الذي حسم الفوز والثلاث نقاط.

وشهدت المباراة مشاركة الجناح المصري أحمد المحمدي المحترف بصفوف هال سيتي، وقدَّم مشاركة مميزة في المباراة، وتلقى إنذاراً في الدقيقة 34، ومرر أكثر من عرضية لم يستغلها زملاؤه.

وبهذا يرتفع رصيد السيتي إلى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط عن تشيلسي المتصدر، والذي خسر بهدف نظيف أمام أستون فيلا، وتبقى له 3 مباريات مؤجلة يسعى للاستفادة منها جميعاً؛ لخطف الصدارة من البلوز.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا