برعاية

تقرير.. ميدو بين التدوير وثبات التشكيل

تقرير.. ميدو بين التدوير وثبات التشكيل

بدأ أحمد حسام ميدو يتراجع عن سياسة التدوير التي اتبعها مع لاعبي الزمالك بصفته المدير الفني للفريق، بعد حالة الغضب التي انتابت جماهير "الأبيض" بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري المصري حيث يحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة وبفارق 6 نقاط عن بتروجيت المتصدر، كما أنه اكتفى بالتعادل في آخر مباراتين أمام اتحاد الشرطة وتليفونات بني سويف، وأصبح خسارته لنقاط جديدة ربما يعني الابتعاد عن الصعود للمربع الذهبي.

وأرجع الكثير من المحللين تراجع أداء الزمالك إلى سياسة التدوير التي يتبعها ميدو منذ قدومه للزمالك بإراحة لاعبين أساسيين في كل المباريات، خاصة وأن الفريق افتقد جهود مهاجمه الأساسي أحمد علي، وياسر إبراهيم قلب دفاعه أمام التليفونات بسبب تلك السياسة، مما أدى إلى فقدان نقطتين هامتين في مشوار المسابقة.

غضب اللاعبين

المثير أن سياسة التدوير التي اتبعها ميدو أغضبت عدد كبير من اللاعبين الذين يجدون أنفسهم خارج التشكيل الأساسي والاحتياطي مثل أحمد جعفر الذي صرح بعد استبعاده أمام بتروجيت أنه يرفض تلك السياسة ويدرس الرحيل عن النادي، نفس الأمر تكرر مع أحمد سمير بعد استبعاده من إحدى المباريات، وأعرب أحمد علي عن غضبه بعدما وجد نفسه خارج تشكيل مباراة التليفونات الأخيرة.

ميدو يبدأ التراجع

وبدأ ميدو في التراجع عن تلك السياسة، حيث أكد في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالقاهرة أنه سيسعى في الفترة القادمة إلى تثبيت تشكيل الزمالك خاصة وان الفريق دخل مرحلة حاسمة في بطولة الدوري بالإضافة إلى أنه ينتظر مواجهه صعبة أمام نكانا رد ديفيلز الزامبي في دور 16 لدوري أبطال إفريقيا.

وأشار ميدو أن سياسة التدوير أفادت الفريق في المرحلة الماضية مؤكداً أن جميع لاعبي الزمالك شاركوا في المباريات باستثناء سعيد قطة الذي سيشارك قريباً، مشدداً على أن تلك السياسة تتبعها بعض الفرق في أوروبا خاصة التي تشارك في أكثر من بطولة ويعاني لاعبوها من الإجهاد.

نتائج متواضعة

بالنظر لنتائج الزمالك مع ميدو سنجد أن الفريق الأبيض خاض خمس مباريات في الدوري تحت قيادة مديره الفني الشاب فاز في مباراتين فقط على المنيا والقناة وتعادل في ثلاث مباريات مع بتروجيت واتحاد الشرطة وتليفونات بني سويف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا