برعاية

مجموعة QNB تنضم للبرنامج التجاري للإتحاد الآسيوي لكرة القدم

مجموعة QNB تنضم للبرنامج التجاري للإتحاد الآسيوي لكرة القدم

وقّع بنك قطر الوطني (مجموعة QNB) والإتحاد الآسيوي لكرة القدم عقد رعاية مدته ثلاث سنوات ستصبح من خلاله المؤسسة المالية القطرية أحدث الشركاء التجاريين للإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتم إكمال الإتفاق بين المنظمتين مع بداية موسم 2014 وستنضم بموجبه مجموعة QNB إلى عدد من مؤسسات النخبة التي ترعى الأحداث التي ينظمها الإتحاد الآسيوي مثل كأس آسيا ودوري أبطال آسيا وكأس الإتحاد الآسيوي.

وقال الأمين العام للإتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو أليكس سوساي “إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب ببنك قطر الوطني إلى أسرة كرة القدم الآسيوية.”

وأضاف “ستنضم مجموعة QNB إلى قائمة طويلة من الشركات القيادية التي تدعم الإتحاد الآسيوي وأحداثنا الرئيسية حيث يواصل الإرتباط مع الرياضة في آسيا ليكون إيجابياً كما يؤكد شركائنا التجاريون.”

وختم سوساي قائلاً “نحن متأكدون بأن العلاقة بين الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ومجموعة QNB ستكون مفيدة للطرفين ونتطلع إلى علاقة طويلة ومثمرة.”

وتم تأسيس مجموعة QNB في 1964 كأول بنك تجاري قطري وهيكليتها مملوكة من قبل هيئة الإستثمار القطرية والقطاع الخاص.

ونمت مجموعة QNB لتصبح أكبر بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي مؤسسة رائدة في البلاد، مع حصة سوقية تتجاوز 45 في المئة من إجمالي موجودات القطاع المصرفي.

وتعليقاً على أهمية اتفاق الرعاية بالنسبة لمجموعة QNB، قال علي أحمد الكواري الرئيس التنفيذي بالإنابة للمجموعة:

“مع الحضور المتزايد لشبكتنا الدولية، لا تزال آسيا سوقاً جذابة ونشطة بالنسبة لنا. إلى جانب التزامنا القوي برياضة كرة القدم، والفرصة لنصبح شريك تجاري إستراتيجي مع الإتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC)، فإن الأمر يتناسب وينسجم مع أهداف علامتنا التجارية.”

وأضاف “تنعكس الرغبة بكرة القدم في قطر في الإلتزام و الفخر الناجم عن ضمان الفوز بالترشح لاستضافة كأس العالم 2022. باعتبارنا أكبر بنك في منطقة الشرق الأوسط، نحن بالتالي سعداء لتوسيع مشاركتنا في الرياضة إلى آسيا والمشاركة في خطط التنمية المثيرة التي حدّدها الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.”

ويُعتبر الإتفاق أحدث ما توصلت إليه شركة وورلد سبورت غروب، الشريك التوسيقي الحصري للإتحاد الآسيوي بالنيابة عن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال رئيس غرب آسيا في شركة وورلد سبورت غروب بيار كاخيا “تواصل كرة القدم الآسيوية نموها عاماً بعد عام وقرار بنك قطر الوطني الإنضمام إلى برنامج الإتحاد الآسيوي يؤكد القوة الحالية للعبة في المنطقة.”

وأضاف “هذه لحظة مهمة أخرى في نمو كرة القدم في آسيا والبرنامج التجاري للإتحاد الآسيوي وأود الترحيب بانضمام مجموعة QNB إلى عائلة كرة القدم الآسيوية في هذا الوقت المثير للغاية بتاريخ الرياضة في المنطقة.”

PRESS RELEASE: QNB GROUP JOINS ASIAN FOOTBALL CONFEDERATION COMMERCIAL PROGRAMME

Qatar National Bank (QNB Group) and the Asian Football Confederation have signed a three-year sponsorship agreement that sees the Qatari financial institution become the latest AFC Commercial Partner.

The agreement between the two organisations was completed at the start of the 2014 season and will see QNB Group join the select band of companies sponsoring events such as the AFC Asian Cup, the AFC Champions League and the AFC Cup.

“It is with great pleasure that we welcome Qatar National Bank to the Asian football family,” said AFC General Secretary, Dato’ Alex Soosay.

“QNB Group join a long list of blue chip companies backing the AFC and our key events and, as our existing commercial partners will confirm, the association with Asian football continues to be a positive one.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا