برعاية

يوفنتوس يدفع ثمان استهتاره ويتعادل مع فيورنتينا

يوفنتوس يدفع ثمان استهتاره ويتعادل مع فيورنتينا

فشل يوفنتوس في تحقيق الفوز على أرضية ميدانه (يوفنتوس أرينا) واكتفى بالتعادل مع ضيفه فيورنتينا بهدف لمثله في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الأوروبي.

ويعتبر التعادل نتيجة ايجابية لصالح الفيولا الذي سيخوض مباراة العودة على ملعبه. سجل أرتورو فيدال هدف يوفنتوس (3) وعادله الألماني ماريو غوميز لصالح فيورنتينا (78).

انطلق يوفنتوس كالصاروخ في المباراة فبعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاقها شن رجال كونتي هجمة منظمة وجماعية وجميلة أنهاها المتألق أرتورو فيدال داخل الشباك محرزاً الهدف الأول لفريقه.

سيطر يوفنتوس على الكرة بعد التقدم وشكل بعض الخطورة على مرمى ضيفه، بينما حاول فيورنتينا الرد على هدف يوفنتوس وسنحت له الفرصة الأخطر عن طريق فرنانديز الذي سدد من داخل منطقة الجزاء إلا ان بوفون كان حاضر في التصدي لكرته.

رد يوفنتوس على محاولة فيورنتينا عبر التشيلي فيدال الذي حاول تسجيل الهدف الثاني برأسيتين الأولى تصدى لها حارس المرمى والثانية رفضتها العارضة، بدوره لم يقف فيورنتينا مكتوف الأيدي وشن بعض الهجمات الخطيرة على مرمى بوفون دون أن ينجح في مداعبة الشباك.

انخفض رتم المباراة في الشوط الثاني وتراجع أداء الفريقين حيث غلب عليهم الخشونة والاندفاع البدني بينما غابت المحاولات الفنية إلا فيما ندر.

حاول كونتي اجراء بعض التعديلات لتحسين مستوى خط هجوم فريقه إلا أن فيورنتينا كان السباق في التسجيل عندما استقبل ماريو غوميز الكرة داخل منطقة الجزاء بدون رقابة ثم أودعها بسلاسة داخل الشباك محرزاً هدف التعادل في الدقيقة 78.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا