برعاية

بالأرقام| قائد بارما أفضل لاعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم

بالأرقام| قائد بارما أفضل لاعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم

بالرغم من كبر سنه وعدم معرفة الكثيرين به, إلا أن الإيطالي المخضرم أليساندرو لوكاريلي مدافع وقائد نادي بارما ذو ال36 عام أليساندرو لوكاريلي هو واحد من أبرز مدافعي الدوري الإيطالي هذا الموسم.

لوكاريلي تألق مع فريقه قائدا إياه لاحتلال المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإيطالي حتى الان بفارق نقطتين فقط عن الرابع فيورنتينا قبل نهاية الموسم ب11 جولة وهو ما يقوي حظوظ الفريق للعودة للمنافسات الأوروبية الموسم لامقب من جديد.

موقع هو سكورد الإحصائي الأبرز في عالم كرة القدم أعطى لوكاريلي التقييم الأعلى بين جميع لاعبيا لدوري الإيطالي لهذا الموسم حتى الان ب7.78 بعدما أصبح لوكاريلي هو اللاعب الوحيد في الدوري الذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة 9 مرات مختلفة في مباريات فريقه, ويأتي بعده ريكاردو ألفاريز لاعب نادي انتر.

السبع الأوائل في الترتيب يأتي منهم خمسة لاعبين من نادي يوفنتوس متصدر الترتيب, ولوكاريلي وألفاريز الذي يحل في المركز الخامس في الترتيب الإجمالي بتقييم 7.62 بعد كل من بول بوجبا (7.7) وأرتورو فيدال (7.67) وكارلوس تيفيز (7.64) الثاني والثالث والرابع على الترتيب, كما يحل كل من أندريا بيرلو (7.61) وجورجيو كييليني (7.58) في المركزين السادس والسابع.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا