الزمالك يواصل عروضه المهتزة بالتعادل مع تليفونات بني سويف

الزمالك يواصل عروضه المهتزة بالتعادل مع تليفونات بني سويف

منذ 10 سنوات

الزمالك يواصل عروضه المهتزة بالتعادل مع تليفونات بني سويف

واصل الزمالك عروضه المتواضعة في الدوري المصري بعدما تعادل مع ابتعد ضيفه تليفونات بني سويف سلبياً على استاد القاهرة في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الثامن.

بذلك ارتفع رصيد الزمالك إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بفارق ست نقاط عن بتروجيت المتصدر، بينما حصد التليفونات النقطة التاسعة ليحتل المركز العاشر.

ارتكب ميدو المدير الفني للزمالك سلسلة من الأخطاء في المباراة باستبعاد احمد علي مهاجم الفريق من قائمة المباراة في الدقائق الأخيرة، وأصر على إشراك احمد جعفر الذي لم يسجل اي اهداف مع الزمالك هذا الموسم بجانب اشراك حماده طلبه ومحمود فتح الله في قلب الدفاع رغم انها المرة الأولى التي يشاركان بحوار بعضهما البعض، واختتم اخطاءه باللعب بمحمد عبد الشافي الظهير الايسر كمهاجم في الربع ساعة الاخير.

بدأ الزمالك المباراة بنشاط هجومي وانفرد دومنيك من تمريرة أحمد جعفر لكن تسديدته جاءت بين يدي حارس التليفونات، ورد محمد أشرف بتسديدة قوية بجوار القائم الأيسر لعبد الواحد السيد.

نشط الزمالك في الدقائق الأخيرة للشوط الاول بفضل انطلاقة حازم إمام الذي مرر أكثر من عرضية فشل جعفر ودومنيك في استغلالها.

دفع ميدو بالصاعد مصطفى فتحي للعب في الجانب الايسر بدلاً من غير الموفق إسلام عوض، وكاد عبد الشافي ان يسجل الهدف الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها الحارس إلى ركنية.

عاب الزمالك البطء الشديد في الأداء، بينما انكمش تليفونات بني سويف في وسط ملعبه للخروج بنقطة التعادل، وأشرك ميدو المهاجم عرفة السيد بدلاً من احمد جعفر.

الخبر من المصدر