برعاية

لاعـب الـعين سلطان ناصر ينجو من الموت فــي حادث مروري

لاعـب الـعين سلطان ناصر ينجو  من الموت فــي حادث مروري

نجا لاعب العين الشاب سلطان ناصر من حادث مروري تعرض له أخيراً، في منطقة زاخر بالعين أثناء قيادته سيارته من نوع «مرسيدس» برفقة صديقه، إذ تدهورت السيارة في الطريق بشكل مروع، لكن ناصر وصديقه لم يصابا سوى بكدمات خفيفة استدعت نقلهما إلى مستشفى توام لتلقي العلاج، إذ خضعا لفحوص طبية شاملة أكدت سلامتهما من الكسور التي كان يمكن أن تشكل خطورة على حياتهما.

ونفى ناصر (24 عاماً) أن يكون سبب الحادث انشغاله بالحديث عبر هاتفه المتحرك أو قيامه بكتابة رسائل أثناء قيادته السيارة، وقال لـ«الإمارات اليوم»: إن «الأمر حدث بسرعة لم أتوقعها، فتدهورت السيارة بطريقة مخيفة، ونجونا من الموت».

وأوضح أن «هناك بعض الإصلاحات في الطريق فاجأتني أثناء القيادة وربما كانت السبب الرئيس في فقداني السيطرة على السيارة فتدهورت، ما أدى إلى تهشم الجانب الأيمن منها، وبعدها لم أستدرك ما حدث للوهلة الأولى، ومع مرور ثوان استعدت توازني، وسارعت للاطمئنان على صديقي وتفقد حالته، ووجدته في وضع جيد لكن بدا لي أنه تعرض لإصابة فاتصلت بسيارة الإسعاف، وتم نقلنا إلى مستشفى توام لتلقي العلاج».

وشكر ناصر إدارة نادي العين بقيادة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد وجميع لاعبي الفريق وجماهير الزعيم، لحرصهم على تفقد حالته الصحية أثناء وجوده في مستشفى توام، وقال إن «المشاعر الرائعة التي أحيط بها كانت سبباً مهماً في تجاوز آثار الحادث المرروي».

وأضاف «أشعر بوضع جيد، سوى بعض الكدمات الخفيفة، وأتدرب في صالة الجمانيزيوم الملحقة بملعب خليفة بن زايد، للتعافي من الإصابة التي حدثت إثر الحادث المروري، كما أنني كنت أتعالج قبل الحادث من إصابة حدثت لي أثناء مشاركتي في تدريبات العين».

وكانت الساحة الرياضية شهدت خلال السنوات الماضية حوادث مرورية مميتة أودت بحياة لاعب المنتخب الوطني الأول ذياب عوانة ولاعب الظفرة سعيد النوبي، كما نجا لاعب نادي بني ياس محمد جابر من إصابة بحادث مروري أثناء قيادته دراجة في المنطقة الغربية استدعت علاجه في ألمانيا.

يذكر أن ناصر الذي يجيد اللعب في الوسط لا يشارك بشكل أساسي مع العين، رغم أنه كان أحد خيارات المدرب السابق للزعيم الروماني أولاريو كوزمين، إذ منحه الفرصة للمشاركة مع الفريق الأول في البطولة الدولية بمشاركة أندية خليجية عدة، كما شارك في بعض المباريات الودية للعين الموسم الماضي.

ويتم الاستعانة باللاعب ناصر في صفوف فريق الرديف، إذ يعد من العناصر المهمة التي شاركت في معظم المباريات خلال الموسمين الماضيين، لكن الإصابة حرمته وجوده ضمن خيارات مدرب العين الحالي الإسباني كيكي فلوريس.

الزعيم يواصل التحضيرات للمواجهة الآسيوية

يواصل العين متابعة تحضيراته للمواجهة المرتقبة مع نادي الاتحاد السعودي، قبل ساعات من سفره غداً إلى السعودية لمتابعة تحضيراته هناك قبل دخوله أجواء المواجهة المهمة.

وانضم دوليو العين خالد عيسى، محمد أحمد، مهند العنزي، اسماعيل أحمد ومحمد عبدالرحمن، إلى تدريبات العين صباح أمس، بعد نهاية مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أخيراً، بمناسبة مباراة الجولة الأخيرة في تصفيات آسيا 2015 مع أوزبكستان.

ويستمر غياب لاعب العين الدولي عمر عبدالرحمن الملقب بـ«عموري» عن صفوف فريقه أمام الاتحاد السعودي بداعي الإصابة التي تعرض لها أخيراً في العضلة الضامة.

ويتقاسم الزعيم صدارة المجموعة الثالثة مع نادي تبريز الإيراني، إثر فوزهما في الجولة الافتتاحية بهدف نظيف على لخويا القطري والاتحاد السعودي.

ويأمل العين أفضل نتيجة خارج ملعبه قبل مواجهته المرتقبة مع ضيفه نادي تبريز الإيراني الاسبوع المقبل في العين ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، حتى يضمن دخوله سباق المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

ترتيبات مع «طيران الاتحاد» لنقل الجمهور العيناوي إلى السعودية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا