برعاية

ولي عهد رأس الخيمة يشهد بطولة الملاكمة العالمية

ولي عهد رأس الخيمة يشهد بطولة الملاكمة العالمية

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة مساء أمس بطولة رأس الخيمة العالمية للملاكمة بفندق الحمرا.

وثمن سمو ولي عهد رأس الخيمة دور القيادة الرشيدة في دعم خطط وبرامج تنمية القطاع الرياضي في الدولة وإقامة بنية تحتية أساسية تضمن استضافة أحداث رياضية على المستويين الإقليمي والعالمي وذلك تماشيا مع رؤية القيادة الرامية لجعل الإمارات مقصدا عالميا رياضيا واجتماعيا واقتصاديا وسياحيا.

وحضر البطولة الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري وشخصيات رياضية عالمية وأعضاء مجلس إدارة نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي وجمهور غفير.

وأكد سموه أن الرياضة الإماراتية تتبوأ اليوم مكانة رفيعة على مستوى العالم بتنظيم البطولات المحلية والقارية والعالمية وما كانت لتصل لهذه المكانة لولا الاهتمام والرعاية التي يحظى به شباب الدولة من قبل حكومة دولة الإمارات إيمانا منها بأن الشباب هم عماد هذه الدولة ورهانها لمستقبل تتواصل فيها مسيرة التنمية الشاملة نحو آفاق أوسع. وأشاد سموه بدور نادي رأس الخيمة الرياضي الثقافي في تنظيم حدث عالمي مثل هذه البطولة على أرض الإمارة مما يعكس مدى قدرة إدارات الأندية بتنظيم بطولات عالمية بجهود وطاقات إماراتيه تسهم في تنظيم بطولات عالمية في المستقبل برأس الخيمة.

ويشارك في البطولة ملاكمون من الإمارات والمغرب وإسبانيا وإندونيسيا وهولندا والهند وإيران وتركيا وسورينام وفرنسا، وتمكن في المقابلة الأولى الملاكم الإماراتي خدوم الكعبي من تحقيق الفوز على الملاكم الإيراني محمد رضا ثم توالت المقابلات بين الملاكمين.

وعلى هامش البطولة أشهر الملاكم الفرنسي جيمي كوليبالي المشارك في البطولة إسلامه على حلبة الملاكمة خلال البطولة وقام بتغيير اسمه إلى أمين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا