برعاية

بالصور.. الجماهير السعودية: التأهل لنهائيات آسيا أسعدنا.. وتحقيق الكأس مطلبنا

بالصور.. الجماهير السعودية: التأهل لنهائيات آسيا أسعدنا.. وتحقيق الكأس مطلبنا

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

مشعل العضيلة- سبق- الرياض: ساد التفاؤل الشارع الرياضي السعودي، عقب اختتام المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2015 التي ستقام في أستراليا، وذلك بعد أن نجح الأخضر في جمع 16 نقطة من مجموعته التي ضمت العراق والصين وإندونيسيا، محققاً 5 انتصارات وتعادلاً وحيداً، واختتم الأخضر مشواره في التصفيات مساء الأربعاء الماضي.

"سبق" التقت عدداً من الجماهير الرياضية، أبدوا سعادتهم بالمستويات التي يقدمها الأخضر السعودي، وتمنوا أن تستمر هذه المستويات في النهائيات وتمثيل الأخضر بشكل مشرف، وباستطلاع آرائهم خرجنا بهذه الحصيلة:

البداية كانت مع نجم الكيك "سلوش"، حيث أكد أن المنتخب السعودي يمر بنشوة الانتصارات التي أعادت الثقة إلى المنتخب.

وقال: "أتمنى أن يعود المنتخب أسداً وملكاً متربعا على عرش آسيا، وأتمنى أيضاً أن تقف الحرب الإعلامية التي تشهدها الساحة الرياضية لأنها ستؤثر سلباً على المنتخب".

أكد نواف بن خلف أن "المنتخب السعودي تصدر مجموعته الآسيوية بكل استحقاق وجدارة، وانتزع النقاط من بين أنياب المنتخبات، وكل هذا بفضل الله.. ثم بفضل المدرب لوبيز الذي استطاع بحنكته توظيف اللاعبين بشكل جيد".

وشدد على أن المحك الحقيقي للمنتخب السعودي هي النهائيات في أستراليا، حيث سيقابل الأخضر منتخبات لها باع كبير في البطولات الآسيوية. 

شدد طلال بن زبن على أن عودة المنتخب السعودي لعهده الذهبي وتوالي الانتصارات واحتلال المنتخب المركز الأول، يعود بالنفع على كرتنا السعودية من خلال تطور المستويات للاعبي الأخضر.

وتمنى طلال أن تعود أيام عز السعودية للحفاظ على إرثها الكروي الذي اختفى في السنين الماضية، وقال: "المنتخب السعودي كان يدخل البطولات وهو واثق من حصوله على المركز الأول أو الثاني، أما ما شاهدناه في السنوات الماضية فهي وصمة عار يجب أن تمحى".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا