برعاية

هجر واصل انتصاراته عبر أحد وأكد جدارته بصدارة ركاء

هجر واصل انتصاراته عبر أحد وأكد جدارته بصدارة ركاء

فريق هجر المهم في المواجهة التي جمعته بفريق أحد عصر اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء عندما تغلب بهدفين دون مقابل ومؤكداً أحقيته بصدارة دوري ركاء السعودي للمحترفين رافعاً رصيده إلى النقطة الخمسين . لم يقدم فريق هجر مستواه المعهود في الشوط الأول وكان فريق أحد الأكثر وصولاً وتهديداً لمرمى هجر ولم يحصل فريق هجر على أول ضربة ركنية إلا بعد 16 دقيقة من البداية لم يستثمرها جيداً حيث وصلت إلى محمد الخميس وسددها عالية ليعلن لاعب هجر الشاب الفرح في المدرج الهجراوي (ق 29) ومن مجهود فردي رائع تقدم بكرة من جهة اليمين وتخطى أحد مدافعي أحد ومن زاوية ضيقة خادع الحارس الأحدي أحمد صالح عندما سددها مباشرة في المرمى مسجلاً الهدف الأول لهجر أنهى به الشوط الأول لمصلحة هجر بهدف دون مقابل .

دخل فريق هجر الشوط الثاني بشكل أفضل من الشوط الأول ولعب بتركيز وتصدى لاعبيه لمحاولات فريق أحد الهجومية بغية تعديل النتيجة ليعتمد الفريق الهجراوي على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة على مرمى أحد ومن هجمة قادها عبدالهادي الحراجين (ق 63) عندما اخترق دفاع أحد من العمق ومرر كرة إلى فيصل الجمعان جعله في مواجهة حارس أحد تعامل معها الجمعان بذكاء وتخطى الحارس وأودع الكرة الشباك الأحدية معززاً تقدم هجر في النتيجة لتتهيأ لفريق هجر عدة فرص كانت كفيلة بزيادة الغلة من الأهداف أضاعها مهاجميه لينتهي اللقاء بفوز هجر بهدفين دون مقابل لأحد .

وقد شهد اللقاء حضوراً جماهيرياً مميزاً مستجيباً للحملة التي أطلقها المركز الإعلامي بنادي هجر عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات ساند هجر بقوة وكان عاملاً مساعداً في خروج فريق هجر بالفوز والنقاط الثلاث . كما حضر اللقاء مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب الأستاذ يوسف بن صالح الخميس مؤكداً وقوفه مع جميع أندية الأحساء ودعمها . بالإضافة إلى رئيس نادي هجر الأستاذ سامي بن محمد الملحم وأعضاء مجلس الإدارة الهجراوية وأعضاء الشرف ..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا