برعاية

صراع اللقب يشتعل في إسبانيا.. وسيتي يفوز بكأس الرابطة الإنجليزية

صراع اللقب يشتعل في إسبانيا.. وسيتي يفوز بكأس الرابطة الإنجليزية

    أحرز كريستيانو رونالدو هدفا قرب النهاية ليقود ريال مدريد للتعادل 2-2 مع اتليتيكو مدريد، فيما هز ليونيل ميسي الشباك للمباراة السادسة على التوالي ليمنح برشلونة حامل اللقب الفوز 4-1 على الميريا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.وفاز مانشستر سيتي 3-1 على سندرلاند ليحرز لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية بينما سجل الهولندي ارين روبن ثلاثة أهداف ليقود بايرن ميونيخ لتعزيز موقعه في صدارة الدوري الألماني.

اشتعل الصراع الثلاثي على اللقب بعد تعادل ريال مدريد المتصدر مع مضيفه وجاره اتليتيكو مدريد 2-2 وفوز برشلونة 4-1 على ضيفه الميريا الوافد الجديد لدوري الأضواء.واحتاج ريال مدريد لهدف من كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم قبل ثماني دقائق على النهاية ليتعادل قبل أن يصبح ليونيل ميسي ثالث لاعب يصل رصيده إلى 230 هدفا في دوري الأضواء الإسباني.

ومع تبقي 12 جولة على النهاية يملك ريال مدريد 64 نقطة متقدما بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب فيما يأتي اتليتيكو في المركز الثالث وله 61 نقطة.

وتعثر فياريال وريال سوسيداد في ملاحقتهما لاتليتيك بيلباو صاحب المركز الرابع الذي فاز 4-صفر على ضيفه غرناطة.وتعادل فياريال صاحب المركز الخامس 1-1 مع ضيفه ريال بيتيس متذيل الترتيب فيما خسر سوسيداد 1-صفر أمام مضيفه اشبيلية الذي يحتل المركز السابع.

أحرز مانشستر سيتي لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعد فوزه 3-1على سندرلاند في النهائي أمس الأحد بفضل هدفان من يايا توري وسمير نصري.

وتقدم سندرلاند عبر فابيو بوريني لكن توري ونصري سجلا هدفين لسيتي الذي اختتم الثلاثية قرب النهاية عن طريق خيسوس نافاس.وظل تشيلسي في صدارة الدوري الممتاز بعد فوزه 3-1 على جاره فولهام متذيل الترتيب يوم السبت الماضي فيما ارتقى ليفربول للمركز الثاني بعدما سحق مضيفه ساوثامبتون 3-صفر.وتراجع ارسنال إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن ليفربول بعد هزيمته 1-صفر أمام مضيفه ستوك سيتي.

وعاقب نيوكاسل يونايتد مدربه الان باردو بغرامة مئة ألف جنيه استرليني بعد طرده بسبب نطح ديفيد ميلر لاعب وسط هال سيتي في المباراة التي فاز فيها الفريق 4-1 خارج أرضه يوم السبت الماضي.

عزز بايرن ميونيخ حامل اللقب موقعه في الصدارة متقدما بفارق 20 نقطة على أقرب منافسيه بعدما سحق شالكه صاحب المركز الخامس 5-1 ليحقق انتصاره الخامس عشر على التوالي في الدوري.

وسجل الجناح الهولندي ارين روبن ثلاثة أهداف فيما أكمل ديفيد الابا وماريو مانزوكيتش خماسية بايرن بطل أوروبا الذي اهتزت شباكه عن طريق لاعبه رافينيا بطريق الخطأ.

ويملك بايرن 65 نقطة من 23 مباراة مقابل 45 نقطة لبروسيا دورتموند الذي صعد إلى المركز الثاني بعد فوزه 3-صفر على نورمبرج.

وتراجع باير ليفركوزن إلى المركز الثالث برصيد 43 نقطة بعد هزيمته 1-صفر أمام ضيفه ماينتس.

وسجل كل من دانييل دافاري حارس اينتراخت براونشفيج ومارك اندريه تير شتيجن حارس بروسيا مونشنجلادباخ هدفا بطريق الخطأ في مرمى فريقه خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 فيما فاز فيردر بريمن على جاره هامبورج 1-صفر.

واصل يوفنتوس طريقه نحو لقبه الثالث على التوالي في الدوري بعد فوزه 2-صفر على مضيفه ميلانو بفضل هدفي الأرجنتيني كارلوس تيفيز والإسباني فرناندو يورينتي.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة متقدما بفارق 11 نقطة على روما صاحب المركز الثاني الذي تعادل بدون أهداف مع ضيفه انترناسيونالي.

وتعثر نابولي صاحب المركز الثالث ليظل وراء روما بست نقاط بعد تعادله 1-1 مع مضيفه ليفورنو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا