برعاية

اختتام الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية.. الليلة

اختتام الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية.. الليلة

    نيابة عن وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف يرعى مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج مساء اليوم (الأحد) حفل ختام الأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخيلة الذي نظمه وأشرف عليه الاتحاد السعودي الرياضي لقوى الأمن الداخلي على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض، بعد منافسات دامت أسبوعين بين عشرة قطاعات في خمس ألعاب.

وسيكون الختام بمنافسات كرة القدم بين الأمن العام وأكاديمية نايف للأمن الوطني الساعة السادسة والنصف، وبين الشوطين سيجرى نهائي سباق 100م ضمن منافسات ألعاب القوى، ويلعب حرس الحدود وأمن المنشآت عصرا لتحديد المركزين الثالث والربع.

وكان الأمن العام وأكاديمية نايف قد وصلا إلى النهائي عقب تجاوزهما حرس الحدود وأمن المنشآت في نصف النهائي بعشرة أهداف موزعة بالتساوي على المباراتين، واحتل الأول المركز الثاني في المجموعة الثانية بتسع نقاط والتقى في نصف النهائي نظيره حرس الحدود "متصدر المجموعة الأولى" وتغلب عليه بنتيجة 5 - صفر فيما احتل أكاديمية نايف للأمن الوطني المركز الثاني في المجموعة الأولى وواجه في نصف النهائي نظيره قوات أمن المنشآت "متصدر المجموعة الثانية "وتغلب عليه 5-1.

وسيتم على هامش الختام تكريم القطاعات الفائزة في جميع الألعاب اذ حل الامن العام في كرة الطائرة أولا، والدفاع المدني ثانيا، والسجون ثالثا، وفي الكاراتيه كلية الملك فهد أولا وحرس الحدود ثانيا والأمن العام ثالثا، وفي السباحة الدفاع المدني أولا، وحرس الحدود ثانيا والأمن العام ثالثا.

من جهته أعرب رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد اللواء الدكتور محمد المرعول، عن فخره واعتزازه برعاية الأمير محمد بن نايف واهتمامه المتواصل، وحرص مدير الأمن العام اللواء ورعايته الحفل الختامي، مثمنا المستويات التي ظهرت عليها المنتخبات في الأولمبياد في الألعاب الخمس وهي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا