برعاية

«ند الشبا لرماية السبورتينغ» تشدّ أنظار العالم اليوم

«ند الشبا لرماية السبورتينغ»  تشدّ أنظار العالم اليوم

تبدأ نخبة رماة العالم، اليوم، الصراع الرسمي على لقب بطولة ند الشبا لرماية السبورتينغ»، التي تقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى الأربعاء المقبل، بمشاركة قرابة 1000 رامٍ ورامية يتنافسون على جوائز مالية تبلغ 735 ألف درهم، في موقع الرماية المميز الذي تم تشييده في منطقة الروية.

وستكون بطولة ند الشبا على الموعد مع مشاركة نجوم عالميين في هذه اللعبة، الذين سيقدمون أقوى العروض على مدار أربعة أيام، ويتنافسون على أغلى الجوائز المالية على الصعيد الدولي لهذا النوع من الرماية، الذي يتميز بكونه من أكثر الرياضات التي يعشقها الرماة من مختلف الجنسيات.

تنطلق اليوم منافسات «بينتبول» الترفيهية، بمشاركة واسعة من مختلف فئات المجتمع، خصوصاً أن هذه اللعبة الترفيهية تلقى رواجاً وإقبالاً واسعين، إلى جانب كونها ترتبط بشكل مباشر بالرماية، من خلال الحاجة لامتلاك عدد من المهارات الخاصة بها، من حيث الاتقان والتركيز وتحديد الهدف.

وستقام بطولات الـ«بينتبول» على فترتين صباحية ومسائية، على أن تضم كل بطولة ستة فرق في كل منها سبعة لاعبين، يتم تقسيم هذه الفرق المشاركة إلى مجموعات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا