العزعزي يفوز بذهبية الفلوريه في «خليجية المبارزة»

العزعزي يفوز بذهبية الفلوريه في «خليجية المبارزة»

منذ 10 سنوات

العزعزي يفوز بذهبية الفلوريه في «خليجية المبارزة»

رفع لاعبونا حصيلتهم إلى 5 ميداليات موزعة بين ذهبية وفضيتين وبرونزيتين أول من أمس، في البطولة الخليجية الثالثة للمبارزة المقامة حالياً في صالة النادي الأهلي حتى الخميس المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، وبمشاركة 150 لاعبا ولاعبة يتنافسون على ميداليات 24 مسابقة للجنسين في الفئات العمرية للعمومي والشباب والناشئين.

أضاف لاعبونا ميداليتين في المسابقات المسائية أول من أمس، بعدما فاز لاعبنا نهيان العزعزي بالميدالية الذهبية في سلاح الفلوريه للناشئين تحت 17 سنة، بتغلبه في المباراة النهائية على الكويتي عبد العزيز خالد عبد النبي الذي نال فضية المسابقة، فيما حصل على الميداليتين البرونزيتين كل من القطريين حمد العاصمي وسلطان باسهل باحتلالهما المركزين الثالث والثالث مكرر.

في حين، فاز لاعبنا خليفة العبري بالميدالية برونزية بحلوله في المركز الثالث مكرر في سلاح السابر للناشئين تحت 17 سنة، والتي فاز بميداليتها الذهبية الكويتي يوسف عبد الكريم، ونال أحمد باسم القديحي الميدالية الفضية، والكويتي بندر عبد الكريم الشملان الميدالية البرونزية باحتلاله المركز الثالث.

كانت الفترة الصباحية أول من أمس، قد شهدت تتويج لاعبينا بفضيتين وبرونزية، حيث توج لاعبنا سالم الحوسني بفضية مسابقة سلاح الإيبيه للناشئين تحت 17 سنة، والتي فاز فيها القطريان عبد الرحمن الهاشمي ومحمد فتحي بالميداليتين الذهبية والبرونزية، وحصل البحريني حمد خليفة العطاوي على المركز الثالث مكرر والبرونزية..

وتوجت لاعبتنا ريان طالب بفضية سلاح الفلوريه للناشئات، والتي نالت القطريات فاطمة المناعي وهميان راشد ميداليتها الذهبية والبرونزية، وشيخة المناعي البرونزية مكرر، ونالت لاعبتنا دانا شطاف البرونزية في سلاح الإيبيه للناشئات، وتوجت القطريات وضحى راشد بالذهبية، ورجاء الويدي بالفضية، وخديجة العلي بالبرونزية مكرر.

في الوقت الذي ينتظر فيه أن ترتفع غلتنا من الميداليات مع تواصل مسابقات البطولة في يومها الثالث الذي يشهد مسابقات فئة الشباب في سلاح الفلوريه وسابر وايبيه للشباب، وايبيه وفلوريه للفتيات، وستكون المسابقات الصباحية من العاشرة وحتى الثانية عشرة ظهراً، فيما تقام النهائيات في الخامسة مساءً على صالة النادي الأهلي.

الخبر من المصدر