برعاية

الدفاع المدني أبطالاً للسباحة.. والقدم يقترب من نصف النهائي

الدفاع المدني أبطالاً للسباحة.. والقدم يقترب من نصف النهائي

    توج رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي رئيس اللجنة التنفيذية للأولمبياد الرياضي الأمني على كأس وزير الداخلية اللواء الدكتور محمد المرعول عصر أمس بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد قوى الأمن الرياضي، أصحاب المراكز الأولى في منافسات السباحة على المسبح الأولمبي بجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، اذ سيطر فريق الدفاع المدني على أغلب منافسات المسابقة ليتصدر الترتيب العام ب 183 نقطة وجاء حرس الحدود ثانيا ب 143 نقطة والأمن العام ثالثاً ب 95 نقطة.

وفي سباقات (50 م) ظهر حل في المركز الأول لاعب كلية الملك فهد الأمنية حامد النفيعي محرزا ذهبية السباق بينما حل لاعب الدفاع المدني محمد الزبيدي في المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية فيما جاء في المركز الثالث لاعب الدفاع المدني محمد السهيو وتوج بالميدالية البرونزية، اما في منافسات (50 م) صدر انتزع لاعب الدفاع المدني أحمد المحمد الميدالية الذهبية وجاء زميله هشام شهاب في المركز الثاني ولاعب حرس الحدود عمر الضعيان في المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية.

وفي منافسات (50 م) فراشة توج لاعب الدفاع المدني مهند العروي بذهبية السباق فيما جاء لاعب كلية الملك فهد الأمنية حامد النفيعي في المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية وحقق لاعب الدفاع المدني سليم السريفي في المركز الثالث.

وفي منافسات ( 50 م) حرة توج لاعب الدفاع المدني مراد الشيخي بذهبية السباق، فيما جاء زميله ياسر الزهراني في المركز الثاني وتوج بالميدالية الفضية وحقق لاعب حرس الحدود فواز الحفنري في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي منافسات سباق تتابع (40× 50 م) حرة توج فريق الدفاع المدني بالميدالية الذهبية وجاء فريق حرس الحدود في المركز الثاني والجوازت في المركز الثالث.

وفي منافسات كرة القدم للمجموعة الثانية نجح الدفاع المدني في تحويل تأخره أمام نظيره أمن المنشآت 1-3 الى فوز عريض 5-3 ليصل للنقطة السابعة ويقترب من التأهل إلى الدور الثاني وسيواجه الأمن العام صاحب النقاط الست غداً(الثلاثاء) في ختام منافسات الدور التمهيدي في حين سيلعب المنشآت صاحب النقاط الست أمام قوات الأمن الخاصة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا