برعاية

موقع فيفا: مباراة "الهلال" و"النصر" بطولة في حد ذاتها

موقع فيفا: مباراة "الهلال" و"النصر" بطولة في حد ذاتها

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق- الرياض: أفرد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تقريراً موسعاً عن مباراة الدربي التي تجمع قطبي العاصمة "النصر" و"الهلال" في قمة مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأشار الموقع إلى أن المباراة التي تترقبها الأوساط الرياضية تعتبر بمثابة "بطولة" في حد ذاتها، بعيداً عن كونها تنافسية؛ لكون نتيجتها تُهِم الفريقين؛ فـ"النصر" ينظر للمواجهة على أنها مباراة العُمر بالنسبة له؛ حيث إن الفوز أو التعادل سيقوده لتحقيق اللقب بصفة رسمية للمرة السابعة في تاريخه بعد غياب دام 19 عاماً، أما "الهلال" فالفوز يعني له الكثير كونه سيقلص من خلاله الفارق إلى ست نقاط، وبالتالي سيُنعش آماله في المنافسة على اللقب؛ فضلاً عن الثأر من "النصر" الذي هزمه ذهاباً قبل تجريده من لقب مسابقة كأس ولي العهد.

وأضاف الموقع أن المباراة ستفي بوعودها وستكون قمة في الإثارة والندِّية وستشهد كراً وفراً طوال دقائقها، وستبقى نتيجتها معلقة حتى صافرة النهاية.

وأوضح الموقع أن مدرب "النصر" الأوروجوياني دانيال كارينيو يدرك أهمية المباراة التي تختلف كلياً عن بقية المباريات الأخرى؛ كونها تعتبر بالنسبة للفريق بمثابة المباراة النهائية، ويلعب خلالها بفرصتي الفوز أو التعادل؛ ولهذا سيتعامل مع مجرياتها بحذر شديد وسيضع التكتيك الذي يتناسب مع تحقيق الهدف المنشود.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا