برعاية

الهلال السوداني يهرب من نجيل الخرطوم الاصطناعي

الهلال السوداني يهرب من نجيل الخرطوم الاصطناعي

أكد الهلال السوداني رسميا نقل مباراته أمام الملعب المالي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا إلى خارج العاصمة الخرطوم، للهروب من اللعب على النجيل الاصطناعي باستاد العاصمة ..

وقال نائب الامين العام للنادي الطيب العباسي إن المجلس قرر بشكل نهائي أداء المباراة خارج الخرطوم لكنه لم يحدد الملعب، ذاكرا أن هنالك عددا من الخيارات من بينها ملعبا شندي ومروي، وأوضح العباسي أن مدرب الفريق التونسي نصر الدين النابي رفض أداء اللقاء باستاد الخرطوم، وأضاف: أرضية ملعب الاستاد عبارة عن (موكيت) لايصلح لإقامة المباراة، ويخوض الهلال مباراة الذهاب ضد الملعب بأرض الاخير مطلع الشهر المقبل، ويؤدي لقاء الاياب بعد أسبوع من جولة الذهاب.

وفي المنافسة المحلية حقق الأهلى الخرطوم أول فوز له في الدوري الممتاز السوداني على حساب ضيفه الأمل عطبرة بهدفين نظيفين أحرزهما صانع الالعاب عمر الخليلة في الشوط الاول من اللقاء الذي جمع بينهما مساء الاربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة الاولى، ليرفع الاهلي رصيده إلى 5 نقاط في الترتيب الثامن ويتجمد الامل في نقطة واحدة بالمركز الثاني عشر.

وارتفعت الاصوات داخل قلعة الفهود مطالبة بإقالة مدرب الفريق،المصري محمود عز الدين،الذي شهد اختياره لتولي المهمة التدريبية انقساما بين أعضاء المجلس وأقطاب وجماهير النادي..

وشجعت النتائج السلبية للأمل معارضي المدرب على المطالبة باقالته، وكان الامل قد تعادل على ملعبه في الافتتاح أمام النيل الحصاحيصا بهدف لكل وخسر ديربي عطبرة في الجولة الثانية أمام الاهلي 2/3 ويتجه الفهود إلى الفاشر لملاقاة الهلال في الاسبوع الرابع وحال خسارة النتيجة يتوقع أن يكون محمود عز الدين أول المدربين الذي تتم إقالتهم في هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا