الأهلي: محمد يوسف لم يقصد إهانة مدرب الصفاقسي

الأهلي: محمد يوسف لم يقصد إهانة مدرب الصفاقسي

منذ 10 سنوات

الأهلي: محمد يوسف لم يقصد إهانة مدرب الصفاقسي

نفى النادي الأهلي المصري ان يكون مديره الفني محمد يوسف قد تعمد توجيه أي اهانة للصفاقسي التونسي بسبب مغادرته للمؤتمر الصحفي قبل بدء المدير الفني للصفاقسي حديثة ، مؤكداً ان ذلك تم بالاتفاق مع مسؤول الاتحاد الأفريقي.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن البعض قام بتفسير مغادرة محمد يوسف للمؤتمر الصحفي الذى جرى مساء الأربعاء بشكل خاطئ.

وأشار عبد الحفيظ ان محمد يوسف ترك المؤتمر قبل نهايته باتفاق سابق مع مسؤول الاتحاد الأفريقي حماده شادي والذي تم إخطاره قبل المؤتمر بمعرفة محمد يوسف أنه لن يستمر وجوده في المؤتمر أكثر من 15 دقيقة نظراً لابتعاد المسافة بين ستاد القاهرة الذي يقام فيه المؤتمر الصحفي وملعب بتروسبورت الذي يؤدي عليه الأهلي مرانه الأخير.

وأشار عبد الحفيظ ان حماده شادى وافق على رغبة المدير الفني للأهلي، وقام بإبلاغ الجانب التونسي ومسؤول الإعلام بالكاف الذى كان يقوم بإدارة المؤتمر.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأهلي وكل أشقائه من الأندية التونسية لا تحتاج إلى توضيح.

وشدد مدير الكرة على أن الجهاز الفني بالأهلي وفى مقدمته محمد يوسف يحترم فريق الصفاقسي التونسي الشقيق وجهازه الفني وأن مغادرته للمؤتمر قبل نهايته لم يقصد بها بأية حال الإساءة للجانب الآخر سواء من قريب أو بعيد ، خاصة وأن النادي الأهلي حريص كل الحرص على علاقته المتميزة التي تربطه بأشقائه من الأندية العربية.

الخبر من المصدر