برعاية

الاسماعيلي يتعثر مجددا بتعادله مع المنيا

الاسماعيلي يتعثر مجددا بتعادله مع المنيا

ا ف ب ـ تعثر الاسماعيلي مجددا بعدما فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة على التوالي وذلك بتعادله مع المنيا 1-1 اليوم الاربعاء في المرحلة العاشرة من منافسات المجموعة الثانية للدوري المصري في كرة القدم.

وكان من المفترض ان تقام المباراة على ملعب المنيا لكن الاخير طلب اقامتها في الاسماعيلية، لكن ذلك لم ينفع الاسماعيلي كثيرا لانه فشل في العودة الى سكة الانتصارات التي غاب عنها منذ 20 كانون الثاني/يناير الماضي حين تغلب على المصري البورسعيدي 2-صفر خارج قواعده.

وافتتح عمرو عثمان (21) التسجيل للمنيا وانتظر الاسماعيلي حتى الشوط الثاني ليدرك التعادل بواسطة الغاني جون انتوي (68)، رافعا رصيده الى 16 نقطة من 9 مباريات في المركز الثاني، مقابل 5 نقاط لمنافسه من 8 مباريات.

وفاز حرس الحدود الفوز على طلائع الجيش بهدف لمحمد حليم (65)، رافعا رصيده الى 12 نقطة من 9 مباريات، بينما توقف رصيد الخاسر عند 5 نقاط فى المركز قبل الاخير .

وضمن مباريات المجموعة ذاتها، تعادل تليفونات بني سويف مع اتحاد الشرطة صفر-صفر، ليرتفع رصيد الاول الى 7 نقاط من 9 مباريات فى المركز التاسع، والثاني الى 11 نقطة من 9 مباريات فى المركز السادس.

وتعادل القناة مع المصرى 1-1. سجل محمود عبد الحكيم (20) للمصري، واحمد مجدي (61) للقناة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا