برعاية

فلاميني: بايرن قوي جداً لكن أرسنال لديه طموحات كبيرة

فلاميني: بايرن قوي جداً لكن أرسنال لديه طموحات كبيرة

لندن - أكد لاعب خط الوسط الفرنسي ماتيو فلاميني أن ناديه الإنجليزي أرسنال يتمتع بروح الفائزين، وذلك مع استعداد الفريق لمواجهة بايرن ميونيخ ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء .

وكان بايرن، حامل لقب البطولة الأوروبية، تعرض لهزيمة واحدة فقط هذا الموسم كانت في بطولة دوري الأبطال نفسها في دور المجموعات بعدما كان ضمن التأهل لدور الـ16، ولكن أرسنال كان الفائز في آخر مواجهة تجمع بين الفريقين .

وكان أرسنال فاز 2-صفر على بايرن على ملعبه "أليانز أرينا" في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الموسم الماضي، ولكن هذا الفوز جاء بعد هزيمة النادي اللندني 1-3 على ملعبه في مباراة الذهاب ليتأهل بايرن إلى دور الثمانية بعد الاحتكام للائحة الأهداف خارج الأرض. ومع ذلك فقد أثبت هذا الفوز أن بايرن فريق قابل للهزيمة .

وقال فلاميني: "نعرف أنها لن تكون مباراة سهلة لأن بايرن فريق قوي جدا، ولكننا أرسنال ولدينا طموحات كبيرة".

وأضاف "لو كنا نريد التأهل، علينا تحقيق نتيجة جيدة أمام بايرن. هذا العام يتمتع أرسنال بطموحات كبيرة ويقاتل من أجل لقب الدوري، لقد تأهلنا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وسنبذل كل ما في وسعنا لكي نتأهل في دوري الأبطال".

وتابع فلاميني "نعرف أنها ستكون مباراة صعبة وعلينا الآن أن نسترد عافيتنا تماما لأننا خضنا العديد من المباريات".

وكان أرسنال تغلب على ليفربول في مباراة صعبة بدور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي الأحد، وكانت روح الفريق التي أظهرها أرسنال في تلك المباراة هي ما منح فلاميني الأمل في الفوز أمام بايرن .

وقال: "أرى التزاما كبيرا في الفريق وأرى الجميع يجتهدون في الملعب ويساعدون بعضهم البعض .. أعتقد أن هذا ما تميزنا به عندما فزنا في كأس الاتحاد الإنجليزي، فقد كانت مباراتنا مع ليفربول صعبة. ولكن منذ بداية المباراة لنهايتها والجميع يجتهد في الملعب بما في ذلك المهاجمون".

وأضاف "لقد طلبنا من المهاجمين أن يدافعوا في تلك المباراة وأن يساعدوا الفريق، وهذا ما فعلوه وكان أمرا بالغ الأهمية بالنسبة لنا، كان من المهم أن نبرز شخصية الفريق على الملعب وأن نظهر تضامنا سويا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا