برعاية

(الانضباط) تسحب نتيجة الأرطاوي.. وتوقف 5 لاعبين وإداريين

(الانضباط) تسحب نتيجة الأرطاوي.. وتوقف 5 لاعبين وإداريين

حجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات

سبق– الرياض: أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم 4 قرارات انضباطية، وذلك في الاجتماع الذي عقدته في تاريخ 17 – 4 – 1435هـ، برئاسة إبراهيم الربيش، وحضور الأعضاء أحمد التويجري، ناصر الحمدان ومحمد القحطاني. وجاء في نص القرارات:

رفع مكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة الخطاب رقم (1814) وتاريخ 16/ 4/ 1435هـ المقيد لدى سكرتارية لجنة الانضباط برقم (3671) وتاريخ 16/ 4/ 1435هـ، والمتضمن احتجاج إدارة نادي الحوراء على إشراك ثلاثة لاعبين من نادي الأرطاوي فوق السن القانونية، هم: (1- بدر ربيع فياض الأسعدي. 2- ضيف الله فهران خليف الأسعدي. 3- طلال هلال حربي العتيبي) في المباراة التي أُقيمت يوم الجمعة 14/ 4/ 1435هـ بين (فريقي الحوراء والأرطاوي)، ضمن منافسات تصفيات بطولة السعودية لأندية درجة الشباب للصعود للممتاز لكرة القدم على ملعب نادي المجد بمحافظة ينبع، ومرفق معه بطاقات اللاعبين ورسم الاحتجاج (6 ستة آلاف ريال في حساب الاتحاد).

وعليه قررت اللجنة ما يأتي:

قبول نادي الحوراء شكلاً لموافقته الإجراءات المتعلقة بالقيد الزمني للاحتجاج وفق نص المادة (79) في لائحة الانضباط.

أولاً: قبول احتجاج نادي الحوراء موضوعاً.

ثانياً: اعتبار فريق نادي الأرطاوي خاسراً لنتيجة المباراة مع فريق نادي الحوراء لدرجة الشباب 0/ 3 لصالح فريق نادي الحوراء، وتغريم نادي الأرطاوي مبلغاً قدره (7500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال.

ثالثاً: إيقاف إداري فريق نادي الأرطاوي فيحان العتيبي لدرجة الشباب مدة شهر بدءاً من تاريخ 18/ 4/ 1435هـ.

رابعاً: القرار قابل للاستئناف وفق المادة (126) من لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

أُقيمت يوم الجمعة 14/ 4/ 1435هـ مباراة بين (فريقي الحوراء والأرطاوي) على ملعب المجد بمحافظة ينبع ضمن منافسات تصفيات بطولة السعودية لأندية درجة الشباب للصعود للممتاز للموسم الرياضي 1434/ 1435هـ، وبعد نهاية المباراة قام اللاعب رقم (16) من فريق الحوراء مازن معوض المرواني بالاتجاه من مقاعد بدلاء فريقه إلى فريق الأرطاوي، وقام بضرب اللاعب رقم 16 عبدالمجيد هاني الحاني، وتدخل رئيس نادي الأرطاوي فيحان الرقاص بالاعتداء على لاعب الحوراء مازن معوض المرواني، وحدث تشابك بين اللاعبين، شارك فيه كل من لاعب الحوراء رقم 19 أحمد زارع العلاطي، ومن جانب فريق الأرطاوي شارك كل من اللاعب رقم 17 مساعد براك العتيبي واللاعب رقم 18 بندر دريعي الأسعدي، وتدخل الأمن ومنسوبو الفريقين لفض الاشتباكات وفقاً لتقرير حكم ومراقب المباراة ومقيم الحكام.

وعليه قررت اللجنة ما يأتي:

1- إيقاف اللاعب مازن معوض المرواني من نادي الحوراء ست مباريات مع غرامة مالية قدرها (7.500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال.

2-  إيقاف اللاعب أحمد زارع العلاطي من نادي الحوراء ست مباريات مع غرامة مالية قدرها (7.500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال.

3-  إيقاف اللاعب مساعد براك العتيبي من نادي الأرطاوي ست مباريات مع غرامة مالية قدرها (7.500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال.

4-  إيقاف اللاعب بندر دريعي الأسعدي من نادي الأرطاوي ست مباريات مع غرامة قدرها (7.500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال.

5-  إيقاف إداري فريق نادي الأرطاوي فيحان الرقاص ست مباريات مع غرامة قدرها (7.500) سبعة آلاف وخمسمائة ريال.

أُقيمت يوم الجمعة مباراة بين نادي القادسية ونادي النصر على ملعب نادي القادسية بالخبر ضمن دوري درجة الشباب (الفئة الممتازة) للموسم الرياضي 1434هـ ـ 1435هـ، وترتب على ذلك حصول (6) ستة لاعبين من فريق نادي القادسية على بطاقات في مباراة واحدة، وفقاً لتقرير حكم المباراة.

لذا قررت اللجنة ما يأتي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا