برعاية

جمال عارف يكتب عن فلوس البلوي.. وتكريم القدامى!

جمال عارف يكتب عن فلوس البلوي.. وتكريم القدامى!

• من باب (الميانه) أطلب وأتمنى من رئيس نادي الاتحاد الأخ إبراهيم البلوي أن (يصور) الثلاثين مليونا من خلال مصور محترف وبكاميرا ديجتال ويوزعها في الواتس والجوالات الخاصة بأولئك الذين يطالبون بهذه الملايين على أساس أنهم هم الذين يدفعون الرواتب والعهد والمكافآت ومستحقات اللاعبين وعقود المحترفين.. فلوسهم لازم يعرفوا أين تذهب!!.

وإذا سألني ابراهيم وكيف سأعرفهم اقول له المسألة بسيطة أدخل التوتير وستعرفهم بالتأكيد لأنهم كلهم على بعضهم لا يتجاوزون اصابع اليدين!!.

• ولأنني أمون أكثر.. اطلب من ابراهيم بكرة بدري وقبل أن يفطر ويكتفي برشفة من الشاي في سيارته يذهب للي سألوا على الثلاثين مليونا في بيوتهم ويطلعهم على ما دفع في النادي بالمستندات.. فلوسهم لازم يعرفوا أين ذهبت!!!.

• معليش ابا خليل.. اذا ما وجدتهم في منازلهم ومكاتبهم أقم لهم حفلا كبيرا في أحد الفنادق الكبرى يأكلون ويشربون القهوة والشاي ويتسامرون وأطلعهم على المستندات التي دفعت منذ تسلمك منصب الرئيس..

ولا تنس تودعهم لحد باب الفندق وتأخذ رضاهم واللي تأخر (سائقه) استأجر له سيارة فارهة من الفندق توصلهم لمنازلهم.. المهم تراضيهم.

• ما هي فلوسهم لازم يعرفوا وين انصرفت!!.

واذا بعد كل هذا رفضوا الامتناع فما عليك الا أن تطالبهم بقيمة الحفل والمشاوير وأن تلزمهم بالدفع عندها ستجدهم يوافقون طالما المسألة فيها دفع!!.

• ايش رأيك بهذه الفكرة (الجهنمية) يا إبراهيم.. انت حاول وجرب ربما تنفع معهم وينقطوك بسكاتهم.. ولا أقولك أطلب من كل واحد منهم الاشتراك في بطاقة عامل للنادي وعندها ستجدهم يطلبون (الفكيك)!!..

• أعرف أسرة الباناجه من الاسر الرياضية المعروفة على مستوى المملكة وادرك الحب الكبير لهذه الأسرة للرياضة والرياضيين!!

• فكرة تكريم قدامى اللاعبين نبعت من هذه الاسرة تقديراً لما قدمه هؤلاء النجوم للرياضة في المملكة العربية السعودية وهو موقف يسجل لهذه الاسرة الرياضية العريقة!!.

• لكن للأسف ورغم قيمة هذه الفكرة والاحتفالية الكبيرة والعمل الشاق لتنفيذها الا أن التنظيم في الحفل كان متواضعاً للغاية وهو أمر ينبغي أن تدرسه الشركة والقائمون عليها والعمل على معالجة هذا القصور الذي لازم الحفل واخرجه بتلك الصورة التي لا تليق بحجم ما دفع مالياً لإظهار مناسبة جميلة تستحق التكريم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا